الرئيسية > آش واقع > خدام في الألمنيوم ومزوج بثلاثة ديال العيالات.. “گود” جابت ليكم تفاصل جديدة على الظلامي لي قتل بوليسي الرحمة
17/03/2023 08:00 آش واقع

خدام في الألمنيوم ومزوج بثلاثة ديال العيالات.. “گود” جابت ليكم تفاصل جديدة على الظلامي لي قتل بوليسي الرحمة

خدام في الألمنيوم ومزوج بثلاثة ديال العيالات.. “گود” جابت ليكم تفاصل جديدة على الظلامي لي قتل بوليسي الرحمة

گود كازا //

هاد الفيلم ديال بوليسي الرحمة رجعنا لهاد الظلاميين لي رزاو عائلة وبلاد فراجل كان داير غا خدمتو، من بعد ما طاحو الدواعشة، “گود” جابت تفاصل على زعيم هاد الإرهابيين مول الفعلة، إمتى بايع داعش وكيفاش قتل البوليسي وباش حرگو واشناهي الحالة العائلية ديالو .

كشفات مصادر “كود” أن هاد الخلية لتم تفكيكها من طرف عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية والفرقة الوطنية والشرطة القضائية بناء على معلومات وفرتها المخابرات الداخلية، (كشفات) أن الزعيم ديالهم بايع “داعش” هادي ثلاثة أشهر، وأن أفراد هاد الخلية الإرهابية تيشتاغلو في نجارة الألمينيوم وكانو تيخطو باش ينفذو أكثر من عمليتين في حق رجال الأمن من أجل حصولهم على السلاح الناري باش ينفذو عمليات السطو على الأبناك.

المصدر ذاته، ضاف، أن قتل بوليس الرحمة كان مخطط له مسبقا ولي نفذو العملية ثلاثة، بحيت ضربوه بالسلاح الأبيض للقلب ديالو، ثم الكلوة، عاد ذبحوه، مستغلين وقت الاستراحة لتيمشي فيها البوليسي يرتاح، من بعد هزوه فالسيارة ديالو أو داوه حرقوه بمنطقة حد سوالم، بعدما خواو عليه المازوط مستعملين الكمية ديال المزوط لكانت عند البوليسي فالسيارة ديالو.

المصدر نفسه يقول، أن زعيم العصابة المدعو “أيوب” من مواليد 1991 مزوج ثلات نساء وينحدر من منطقة دكالة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات