الرئيسية > آش واقع > خبار تفرح بجهة العيون.. الشخص لي جا متسلل تحاليلو خرجات سلبية هو وعائلتو
01/06/2020 11:11 آش واقع

خبار تفرح بجهة العيون.. الشخص لي جا متسلل تحاليلو خرجات سلبية هو وعائلتو

خبار تفرح بجهة العيون.. الشخص لي جا متسلل تحاليلو خرجات سلبية هو وعائلتو

محمود الركيبي – مكتب العيون //

أكدت مصادر طبية بمدينة العيون ل”كود”، أن المصالح الطبية بالمدينة قد توصلت مساء اليوم الاثنين، بالنتائج المخبرية للشخص الذي تم القبض عليه متسللا أمس الأحد إلى مدينة العيون، هو وعائلته.

وبحسب ذات المصادر، فإن النتائج المخبرية لهذا الشخص هو وعائلته قد أثبتت خلوهم من فيروس كورونا، بعد أن جاءت النتائج المخبرية لتحاليلهم سلبية.

وكانت السلطات المحلية بالعيون قد ألقت ليلة امس الأحد، القبض على شخص تسلل إلى مدينة العيون قادما من شمال المملكة، في خرق لتدابير حالة الطوارئ الصحية، وتقييد حركة التنقل بين المدن.

وقد تم توقيف هذا الشخص بعدما تم اشعار السلطات المحلية بدخوله متسللا إلى المدينة، حيث انتقلت إلى مقر سكناه، ليتبين أنه دخل بطريقة غير قانونية لمدينة العيون، قادما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم إخضاعه هو وعائلته للحجر الصحي، في انتظار التأكد من خلوه من فيروس كورونا المستجد، ليتأكد والحمد لله هذا المساء خلوهم من الفيروس.

موضوعات أخرى

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم

24/04/2024 21:35

جامعة الكرة: توصلنا بقرار الكاف اللي فيه خسارة USMA مع بركان وعقوبات منتظرة على الفريق الجزائري وماتش الروتور فوقتو

24/04/2024 21:00

المغرب هاز النيفو وما كيديرش راسو فحماق الكابرانات: واخا تعداو على بركان جامعة الكورة حضرت اجتماع فالجزائر والرباط ما كتخلطش السياسة والرياضة