الرئيسية > تبركيك > خايبة حتى للتعاويدة.. “گود” جابت تفاصيل على فضايح نائب وكيل الملك اللي كان كيستاغل جنسيا مرا فالبيرو ديالو فمحكمة عين السبع وكيترأس ريزو ديال السماسرية 
30/07/2022 17:00 تبركيك

خايبة حتى للتعاويدة.. “گود” جابت تفاصيل على فضايح نائب وكيل الملك اللي كان كيستاغل جنسيا مرا فالبيرو ديالو فمحكمة عين السبع وكيترأس ريزو ديال السماسرية 

خايبة حتى للتعاويدة.. “گود” جابت تفاصيل على فضايح نائب وكيل الملك اللي كان كيستاغل جنسيا مرا فالبيرو ديالو فمحكمة عين السبع وكيترأس ريزو ديال السماسرية 

سامي العلوي – كود كازا //

مصيبة وكارثة خايبة حتى للتعاويدة هاد البسالات والسيبة اللي ولات. واش نائب وكيل ملك وفكازا من الفوق وما دار اعتبار لحتا شي حد طيحاتو الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء وبان فالتحقيق أنو حول البيرو ديالو لبورديل للابتزاز والاستغلال الجنسي “عطيني الحلوة ونقضي ليك أغراضك القضائية”؟.

كشفات مصادر “كَود”، أن الأبحاث والتحقيقات التي تجري على قدم وساق في محكمة الاستئناف بمدينة كازا، تشير إلى اعتقال نائب وكيل ملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع يتزعم أكبر ريزو لسماسرة المحاكم حول مكتبه لإشباع رغبته الجنسية على حساب عاملة نظافة التي “تنازل زوجها عن حقه” وتم إخلاء سبيلها.

وقالت المصادر ذاتها، بأن هاد الريزو يعد أكبر شبكة لسماسرة المحاكم التي تم تفكيكها لحد الآن ويتزعمها مسؤول قضائي، الذي كان يقوم بأعمال منافية للأخلاق حيث حول مكتبه داخل المحكمة الابتدائية بعين السبع لبورديل لاستغلال ضحاياه جنسيا، بعد أن أقرت إحدى المتابعات في الملف أنه كان يفرض عليها ممارسة الجنس داخل مكتبه.

الأخبار الآتية من محكمة الاستئناف تفيد أن التحقيقات لازالت جارية في هذا الملف، حيتث تضيف أن نائب وكيل الملك كان يقحم زملاءه دون علمهم في بعض الملفات الرائجة ويتكلم باسمهم دون علمه، الأمر الذي كشفته التحقيقات التي باشرها الوكيل العام في هذ الضوصي، مما أوجب الاستماع إلى إفادات القضاة وإخلاء سبلهم دون أن تسطر لهم أي متابعة قضائية.

وفي هذا السياق فيبقى بلاغ الوكيل العام الذي قالت مصادر أنه سيصدره مساء اليوم السبت هو الحجة لكشف الحقيقة وتوضيح ظروف وملابسات هذا “الفيلم”.

موضوعات أخرى

23/04/2024 22:00

موقف بركان قوي واتحاد العاصمة ضعيف وها الأحكام اللي يقدر يصدرها الكاف فقضية الغاء الماتش بسبب حماق الكابرانات

23/04/2024 21:52

الحوار الاجتماعي.. الحكومة والنقابات داخلين فمفاوضات مكثفة على قبل الحق في الإضراب وحرية العمل

23/04/2024 21:51

“المحششين” بتعبير بنكيران يكردعون “ولي من أولياء الله” في الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

23/04/2024 19:19

منتخب الهوند الجزائري ما جاش لدونور يلعب مع المغرب بسبب خريطة المملكة وخوفو من الكابرانات

23/04/2024 19:15

جنايات فاس حكمات على مخازنية بالحبس النافذ بسبب الارتشاء والمشاركة فتنظيم الهجرة السرية