الرئيسية > كود سبور > خاليلوزيتش خرج ليها فاص: ماغديش نتأهلو للمونديال وحمد الله غادي نعيط ليه إلا اعجبني
11/09/2019 09:00 كود سبور

خاليلوزيتش خرج ليها فاص: ماغديش نتأهلو للمونديال وحمد الله غادي نعيط ليه إلا اعجبني

خاليلوزيتش خرج ليها فاص: ماغديش نتأهلو للمونديال وحمد الله غادي نعيط ليه إلا اعجبني

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

وحيد خايلوزيتش، الناخب الوطني، خرج ليها فاص، وگال أن المنتخب الوطني ماغاديش يتأهل لكأس العام بقطر 2022.

هادشي صرح بيه بعد الماتش، لي فاز فيه المنتخب المغربي على النيجر بواحد لزيرو في ملعب مراكش، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

المدرب البوسني فاجأ الصحافيين في الندوة الصحافية بهاد الصراحة “مانكدبوش على راسنا إلا بقينا هاكا ما نتأهلوش، مازالين بعاد وخاص الخدمة بزاف”.

واخا المنتخب ربح الماتش كونتر النيجر، إلا أن المدرب خاليلوزيتش ماراضيش بالنتبجة، واحد لزيرو مقنعتوش، كيفما مقنعوهش اللعابة، لي لعبو.

وأكد المدرب البوسني أن اللعابة ضيعوا بزاف ديال الفرص، “كتنقصهم النجاعة والفعالية قدام الشبكة واخا لعبت لعابة جداد باش نشوف مستواهم الفني والبدني قبل ما نحكم عليهم”.

خاليلوزيتش عجبو الكارتي بزاف، وگال عليه “عجبني هاد اللعاب ماركا بيت وكان بإمكانه يماركي أهداف أخرى، هو مزيان من الناحية التكتيكية ويمكن يطور مستواه أكثر، خاصة من ناحية السرعة”.

واضاف المدرب البوسني أن المنتخب المغربي يمر بمرحلة صعبة ولا بد من تظافر الجهود، وتكلم كذلك على لعابة البطولة، وگال: انا ماكنعرفهومش بزاف، خاصني نتابع الماتشات ديال البطولة باش نشوف مستواهم، سمعت فقط على تألق الفرق المغربية في المسابقات الإفريقية.

وبخصوص قضية عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر والدوري السعودي، أكد خاليلوزيتش أنه ما كيعرفوش بزاف وماكانتش عندو الفرصة باش يتابعو من قبل، واضاف “سمعت انه مشا من الكونصونتراسيون قبل الكان ديال مصر.. يمكن لي نعطيه فرصة أخرى، ما عرفتش فوقاش، لكن غادي نشوفو بالتأكيد وإلا عجبني غادي نعيط عليه باش يكون معانا مستقبلا”.

 

موضوعات أخرى

28/03/2024 11:30

فهم تسطى مع نظام العسكر.. الجزائر عينات جوج قناصل فالمغرب واخا دايرين القطيعة معانا

28/03/2024 11:00

إدانة المحاميين د الرابور “ديدي” مداهمة الفيديراليون : زادو فيه وهذا” فخ”

28/03/2024 10:30

وشوفو التلاميذ كيولاو.. تلميذ شرمل إداري بثانوية فسلا وشرك ليه وجهو وباقي داخل خارج للمدرسة وغليان وسط أسرة التعليم فالمدينة

28/03/2024 10:20

أزمة كليات الطب والصيدلة مزال غادية.. مجلس طلبة الطب بفاس: النضال ديالنا مستمر ومقاطعتنا المفتوحة قائمة

28/03/2024 10:00

تمويل مول “الشروق”. بوصوف باغي يخلع القضاء بالرسالة الملكية: غير خرج خبار التحقيق معاه نشر رسالة للملك فالفايسبوك وسبونوسوريزياها

28/03/2024 09:00

محكمة فالصبليون برأت المتهمين فقضية لكسيدة اللي ماتو فيها 8 ديال المغاربة ف اسبانيا عام 2008