الرئيسية > آش واقع > خاص. عصابة كتنصب على رجال أعمال وكتقولهوم ربحتو جوائز وكتضرب ليهم ملايين صحاح
11/02/2020 19:30 آش واقع

خاص. عصابة كتنصب على رجال أعمال وكتقولهوم ربحتو جوائز وكتضرب ليهم ملايين صحاح

خاص. عصابة كتنصب على رجال أعمال وكتقولهوم ربحتو جوائز وكتضرب ليهم ملايين صحاح

يونس أفطيط – كود///

علمت “كود”، أن رجال أعمال تعرضوا لعمليات نصب خطيرة من طرف عصابة أخذت منهم ملايين السنتيمات، بدعوى تحول أموال جائزة حصلوا عليها.

وقالت مصادر “كود”، أن العصابة تعرف عن ضحاياها جميع المعلومات التي تحتاجها، حيث تربط الاتصال مع الضحية، وتناديه باسمه وتعطيه كل بياناته ليصدق أنه فعلا ينتمون لشركة السيارات التي اقتنى سيارته منها، حيث يخبرونه أنه فاز بمبلغ يقدر بمئات الملايين ويطالبونه بمدهم بحسابه البنكي ليحولوا له الأموال من المقر الرئيسي بأمريكا.

وبعد أيام يتصل الأشخاص ويخبرون الضحية، أن هناك مشكل في تحويل الأموال، وأن عليه سداد بعض الرسوم والمصاريف، حتى يتمكنوا من تحويل الأموال، كما يخبرونه أن يقوم بتحويل هذه الأموال لمندوبهم في المغرب حتى يضمن حقوقه.

وتتوالى هذه العملية لمرتين أو ثلاثة، يصل فيها رقم الأموال التي تم تحويلها لعشرين مليون سنتيم أو أكثر، حتى يفطن الضحية أنهتعرض للنصب فيختفي الجناة.

وقال مصدر “كود”، أن شكايات في طريقها للقضاء ضد هذه العصابة، حيث يملك الضحايا خيطا وحيدا هو الحوالات التي قاموا بتحويلها للأظناء.

موضوعات أخرى

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة

18/04/2024 18:30

تقارير : كونسورتيوم ميريكاني اختار المغرب لتدشين منصة صناعية كبيرة لتجميع الطيارات ديال الشحن

18/04/2024 18:20

الدورة 7 من معرض العمران للعقار بدات وعنوانها: برنامج دعم سكن الجديد فرصة عقارية لگاع المغاربة