الرئيسية > آش واقع > خاص. اميناتو حيدار مشات للاس بالماس بعدما جابت شهادة بأنها برات من كورونا
02/12/2020 18:30 آش واقع

خاص. اميناتو حيدار مشات للاس بالماس بعدما جابت شهادة بأنها برات من كورونا

خاص. اميناتو حيدار مشات للاس بالماس بعدما جابت شهادة بأنها برات من كورونا

الوالي الزاز كود العيون ////

[email protected]

أفاد مصدر مطلع ل”كود”، أن الناشطة التابعة لجبهة البوليساريو، قد غادرت مساء اليوم الأربعاء العيون على متن رحلة جوية انطلاقا من مطار العيون الحسن الأول في إتجاه لاس بالماس.

وكشف المصدر أن مغادرة الناشطة الموالية لجبهة البوليساريو للعيون في إتجاه الأراضي الإسبانية تمت بشكل سلس وطبيعي بعد تقديمها لشهادة تُثبت شفاءها من فيروس كورونا، حيث أثبتت نتيجة التقصي المخبري المحرى على عينتعا يوم الإثنين تماثلها للشفاء.

وكانت الناشطة المناصرة لجبهة البوليساريو قد زعمت في فيديو سجلته من داخل مطار العيون، منعها من السفر من طرف سلطات المدينة في سياق تقييد تنقلاتها وانتقاما من شخصها نتيجة مناهضتها للوخدة الترابية للمملكة المغربية، بيد أن مغادرتها مساء اليوم بشكل طبيعي بعد الإدلاء بشهادة الشفاء فنّد روايتها.

وسبق للسلطات الصحية للعيون منع أمينتو حيدار من المغادرة قي إتجاه لاس بالماس إثر تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي كان من شأنه تهديد سلامة وصحة ركاب الرحلة ويتماشى مع الإجراءات الوقائية التي تستلهمها دول العالم لتطويق تفشي الوباء ومكافحته، لتُحاول المعنية بالأمر الركوب على الموجة والعزف على وتر تقييد الحريات في الصحراء وتوظيف الواقعة خدمة لأجندة جبهة البوليساريو.

موضوعات أخرى

24/04/2024 21:00

المغرب هاز النيفو وما كيديرش راسو فحماق الكابرانات: واخا تعداو على بركان جامعة الكورة حضرت اجتماع فالجزائر والرباط ما كتخلطش السياسة والرياضة

24/04/2024 20:17

الكاف: نهضة بركان ربحو USMA بثلاثية فالألي والروتور ملعوب فوقتو فبركان

24/04/2024 20:00

گنازة فالجزائر حيث الكابرانات خسرو ماتش نهضة بركان فالكاف وبواق نظام العسكر قلبوها بكا وشكا

24/04/2024 19:45

استغلال مغربيات فالدعارة بدول الخليج: الضحايا من فئات هشة وفقيرة وزعيم العصابة السوري داير راسو خليجي

24/04/2024 19:20

تفاصيل صادمة جابتها “كود” على كيفاش كيتم استغلال بنات فالدعارة بالخليج.. الشبكة اللي طاحت ففاس وكيتزعمها سوري كانت كتاخد من الضحايا فيديوهات وكتهددهوم بالحبس

24/04/2024 19:10

أخنوش لوهبي: برافو درتي خدمة كبيرة فوزارة العدل بتحديث المنظومة القانونية والقانون الجنائي قريب نصادقو عليه