الرئيسية > الزين والحداكة > خاص. أعلى معدل عام فـ الباك هاد العام مولاتو بنت من مراكش.. التلميذة أمينة زروالي لـ”كود”: مكونتش منتظرة هادشي وها شنو عوّالة اندير بعد الباك
20/06/2021 15:00 الزين والحداكة

خاص. أعلى معدل عام فـ الباك هاد العام مولاتو بنت من مراكش.. التلميذة أمينة زروالي لـ”كود”: مكونتش منتظرة هادشي وها شنو عوّالة اندير بعد الباك

خاص. أعلى معدل عام فـ الباك هاد العام مولاتو بنت من مراكش.. التلميذة أمينة زروالي لـ”كود”: مكونتش منتظرة هادشي وها شنو عوّالة اندير بعد الباك

عمر المزين – كود////

علمت “كود” أن أعلى معدل عام على المستوى الوطني في الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2021 هو (19.53) بمسلك العلوم الفيزيائية-خيار فرنسية، وذلك بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كود”، من مصادر مطلعة، فإن صاحبة هذه المعدل هي التلميذة أمينة زروالي التي كانت تتابع دراستها بمؤسسة الأوائل للتعليم المدرسي بعاصمة النخيل مراكش. المعدل الوطني جابت فيها هاد التلميذة (19.89).

في مقابل ذلك، اتصلت “كود” بهاد التلميذة المتألقة وعبرت عن فرحتها بهاد النقطة اللّي جابها، مؤكدة بالقول: “مكونتش عارفة أني جبت هاد النقطة حتى اتصلتو بيها وصراحة ماكنونتش منتظرة هاد الإنجاز لكني كنت أتوقع وأنتظر حصولي على معدل مشرف وصافي حقاش خدمت بزاف”.

“كود” سولات التلميذة أمينة زروالي على شنو باغية تدير بعد الباك وكشفت لـ”كود” أن عندها جوج اختيارات دبا، وأبرزت أنها تفكر تدير الهندسة المعمارية أو تمشي للطب لكن مزال محسمات هاد الأمر.

وبخصوص شكون ساعدها بزاف باش حصلات على أعلى معدل عام على المستوى الوطني، أضافت التلميذة زروالي لـ”كود” قائلة: “كنشكر والدية وأشكر أيضا جميع الأستاذة سواء من قريب أو بعيد”.

كما أشارت إلى أن الوالدة ديالها أستاذة فـ التعليم وعاوناتها بزاف وحتى الوالد ديالها الذي يشتغل بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي قدّم ليها المساعدة.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا