الرئيسية > آش واقع > حموشي للبوليس: حقكم فالتظلم ميتصادرش.. ولكن هاد الآلية محكومة بهاد الضوابط
19/11/2018 18:45 آش واقع

حموشي للبوليس: حقكم فالتظلم ميتصادرش.. ولكن هاد الآلية محكومة بهاد الضوابط

حموشي للبوليس: حقكم فالتظلم ميتصادرش.. ولكن هاد الآلية محكومة بهاد الضوابط

أنس العمري – كود////

عبد اللطيف حموشي يصدر مذكرة جديدة. مديرة الإدارة العةمة للأمن الوطنب وجه لولاة الأمن ورؤساء المناطق الأمنية في مختلف المدن، مذكرة تطالبهم بضرورة ايلاء أهمية خاصة و عناية فائقة للطلبات والملتمسات والتظلمات الصادرة عن موظفي الشرطة، مؤكدا على وجوب تفعيل آليات التظلم الإداري المتمثلة في مسطرة طلبات المقابلة أو طلبات الاستعطاف و عدم مصادرتها.

المسؤول على الأمن الوطني فالمملكة أكد أيضا على ضرورة المواكبة الفعلية والفعالة لوضعية الموظفين و تتبع حالتهم النفسية والاجتماعية، بشكل يسمح بالنهوض بأوضاعهم المهنية وتمكينهم من الاضطلاع الأمثل بواجباتهم الوظيفية، مذكرا بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن مع السهر على تفعيلها و ضمان نجاعتها.

المذكرة شددات أيضا على ضرورة توجيه كافة الطلبات و الملتمسات والتظلمات الصادرة عن الموظفين إلى المصالح المركزية للمديرية العامة للأمم الوطني عن طريق السلم الإداري و بدون أي تقييد او منع من جانب المسؤولين المباشرين.

وأكدت مذكرة عبد اللطيف حموشي المعممة على كل ولاة الأمن و رؤساء الأمن الجهوي و الاقليمي على ضرورة تحسيس الموظفين العاملين تحت امرتهم بأن منطلق و مبتغى هذه المراسلة هو تحقيق المصلحة الفضلى للموظف، دونما إغفال لواجباته الوظيفية والمتمثلة في الحفاظ على السر المهني والتقيد بواجب التحفظ و الانضباط، و ذلك طبقا للمقتظيات القانونية و التنظيمية ذات صلة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”