الرئيسية > آش واقع > حملة الدخيسي على الجريمة ف كازا بدات.. مدير الشرطة القضائية كيقود عمليات كبيرة لتطهير المدينة من مختلف المشاكل الأمنية 
04/03/2021 18:20 آش واقع

حملة الدخيسي على الجريمة ف كازا بدات.. مدير الشرطة القضائية كيقود عمليات كبيرة لتطهير المدينة من مختلف المشاكل الأمنية 

حملة الدخيسي على الجريمة ف كازا بدات.. مدير الشرطة القضائية كيقود عمليات كبيرة لتطهير المدينة من مختلف المشاكل الأمنية 

أنس العمري – كود //

الحملة على الجريمة بدات فكازا. اليوم الخميس، باشر محمد الدخيسي، والي الأمن المدير المركزي للشرطة القضائية ومدير مكتب الإنتربول بالمغرب، قيادة عمليات تطهير الأحياء العاصمة الاقتصادية من مختلف الشوائب الأمنية ومظاهر الجريمة، عبر الإشراف على تدخلات ينتظر أن تنفذ، ابتداء من الساعات المقبلة، في عدد من النقاط السوداء.

و وفق ما توفر ل «كَود» من معطيات، فإن الدخيسي بدأ في وضع الترتيبات لإطلاق هذه الحملة الضخمة، التي يرتقب أن تمتد لأكثر من شهر، لحظة وصوله، أمس الأربعاء، إلى العاصمة الاقتصادية بعقد اجتماعات مكثفة مع المسؤولين على السهر على الشأن الأمني بالمدينة.

ويرجح أن تشارك في هذه العمليات تعزيزات أمنية مهمة ضمت فرقا من مصالح مختلفة، والتي سخرتها الإدارة المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني، لمدير الشرطة القضائية، رفقة وسائل لوجيستيكية متطورة، قصد القيام بهذه المهمة، التي كلف بها من طرف عبد اللطيف حموشي.

ومنذ توليه مهمة إدارة مديرية الشرطة القضائية، قاد محمد الدخيسي عمليات أمنية في عدد من المدن لمكافحة الجريمة، وكان بعضها في زمن “كوفيد-19″، كما كان عليه الأمر في فاس، حيث أسفرت، خلال الفترة الممتدة ما بين 18 غشت و30 شتنبر المنصرم، عن إيقاف 12.304 شخصا، من بينهم 8.211 تم ضبطهم متلبسين بارتكاب أفعال إجرامية، و4.093 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهم في جنايات وجنح مختلفة.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا