الرئيسية > آش واقع > حملة إيقافات وسط سماسرة القضاء طيحات 11 واحد ولابين پيجي بدات معهم لونكيط
31/05/2023 16:25 آش واقع

حملة إيقافات وسط سماسرة القضاء طيحات 11 واحد ولابين پيجي بدات معهم لونكيط

حملة إيقافات وسط سماسرة القضاء طيحات 11 واحد ولابين پيجي بدات معهم لونكيط

سامي العلوي-كود كازا //

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء اعتقلات فهاد اليومين 11 مشتبه فيهم في قضية سماسرة القضاء، ودابا دايرا معهم لونكيط لي كيشرف عليها الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وعلى حساب ما أكدات مصادر “گود” ف التوقيف ديال هاد السماسرة جا من بعد التفريغ ديال محتويات الهواتف ديالهم والتقاط المكالمات لباشرتو عناصر الضابطة القضائية أو دبا راه واجهاتهم بهاد الخبرة والتفريغ .

وفهاد السياق، كشفات مصادر “كود”، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بكازا شنات حملة وصفت بالكبيرة في صفوف سماسرة القضاء فهاد اليومين بناءا على تعليمات قضائية.

المصدر ذاته، قال بأن هاد الحملة للي شنتها مصالح الفرقة الوطنية قادت لتوقيف 11 سمسار،  بعدما نصبت لهم كمين محكم أسفر عن سقوطهم وحجز هواتفهم المحمولة، وتم اقتيادهم صوب مقر الفرقة الوطنية بشارع الروداني لمواصلة التحقيق معهم بخصوص الأفعال المنسوب إليهم .

المصدر تيضيف، أن المشتبه فيهم  دارو تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة فمقر الفرقة الوطنية بشارع الروداني أو كانو غادين يتحالو اليوم الأربعاء، على الوكيل العام، لكن تم التمديد لهم من أجل تعميق البحث معهم، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف