الرئيسية > تبركيك > حمزة مون بيبي. ملف دنيا باطما داز ثاني فالمحكمة.. وها آش قررات ابتدائية مراكش
09/07/2020 13:00 تبركيك

حمزة مون بيبي. ملف دنيا باطما داز ثاني فالمحكمة.. وها آش قررات ابتدائية مراكش

حمزة مون بيبي. ملف دنيا باطما داز ثاني فالمحكمة.. وها آش قررات ابتدائية مراكش

أنس العمري ـ كود//

باطما مجددا أمام القضاء. ملف دنيا باطما داز ثاني، اليوم الخميس، أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، والذي تتابع فيه، رفقة شقيقتها ابتسام ومصممة أزياء عائشة عياش وفتاة تتحدر من الصويرة، على خلفية الاشتباه في وجود صلة لهم بحسابات «حمزة مون بيبي»، المختصة في التشهير وابتزاز مشاهير في مجالات مختلفة.

وحسب ما أكدته مصادر مقربة من الملف، فإن الهيئة المذكور قررت تأجيل الملف، إلى 21 يوليوز لجاري، وهو ثالث تأجيل منذ انطلاق جلسات البت في هذا الملف.

وتتابع المطربة المغربية، التي أسقطت عنها تهمة «المشاركة في النصب» حسب ما جاء في أمر الإحالة على ابتدائية المدينة، في حالة سراح بجنح «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد».

أما بالنسبة لشقيقتها مصممة الأزياء ابتسام، التي توجد في حالة اعتقال حتياطي، فتمثلت التهم الموجهة وجهت في«الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وعرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته والمشاركة في ذلك، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك بالتهديد».

 

موضوعات أخرى

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر