الرئيسية > كود سبور > حمد الله محيح فـ “تويتر” وخا ما لعبش ماتش زامبيا.. هضرة كدور على عودته للمنتخب.. بعد تبادل رسائل صلح بينو وبين فيصل فجر
17/06/2019 13:30 كود سبور

حمد الله محيح فـ “تويتر” وخا ما لعبش ماتش زامبيا.. هضرة كدور على عودته للمنتخب.. بعد تبادل رسائل صلح بينو وبين فيصل فجر

حمد الله محيح فـ “تويتر” وخا ما لعبش ماتش زامبيا.. هضرة كدور على عودته للمنتخب.. بعد تبادل رسائل صلح بينو وبين فيصل فجر

مصطفى الشاذلي –كود سبور//

حمد الله محيح فـ “تويتر”. فرغم عدم مشاركته في مباراة الأسود الودية ضد المنتخب الزامبي، أمس الأحد، لمغادرته المعسكر لأسباب ما زالت الروايات بشأنها متضاربة بين تفجر خلاف بينه فيصل فجر وتعرضه لإصابة، إلا أن فيديو صور بالملعب جرى التفاعل معه بشكل كبير في موقع “تويتر”.

الفيديو نال 30 ألف مشاهدة في موقع التواصل الاجتماعي المذكور خلال ساعة واحدة فقط، ووثق للحظة ترديد الجماهير اسم حمد الله خلال المواجهة التي انتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل اثنين، واستهجانها ما بدر من فيصل فجر، الذي يحملونه مسؤولية خروج حمد الله من قائمة أسود أطلس قبل المعترك الإفريقي.

وحظي الفيديو بانتشار واسع في الحسابات والجماهير النصراوية، وجرى تداوله أكثر من 50 مرة في الطائر الأزرق، إضافة إلى تفاعل أكثر من عشرة آلاف حساب معه.

ويأتي هذا التفاعل في وقت تحدثت فيه تقارير لوسائل إعلام مختصة في الشأن الرياضي عن احتمال عودة مهاجم النصر إلى معسكر المنتخب بمراكش، بعد أن تجمع جلسة مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

وتزامنت هذه المستجدات مع تقدم فيصل فجر بإعتذار لزميله عبد الرزاق حمد الله، إذ أرسل له رسالة عبر (الإنستغرام)، طالبا منه “المسامحة”، قبل أن يرد المهاجم بالدوري السعودي بأنه ليس لديه أي مشكل مع لاعب نيس، وأنه رغم ما حدث يريد أن يراه “طوب” في بطولة “الكان”.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي