الرئيسية > آش واقع > حلاق الحسن الثاني “يهودي” مغربي و عايش ف اسرائيل حاليا
10/04/2019 17:15 آش واقع

حلاق الحسن الثاني “يهودي” مغربي و عايش ف اسرائيل حاليا

حلاق الحسن الثاني “يهودي” مغربي و عايش ف اسرائيل حاليا

هناء ابو علي-كود//

قالت صفحة اسرائيل تتكلم العربية التابعة لوزار ة الخارجية الاسرائيلية , اللي دارتها باش تخاطب العرب ف الفايسبوك ، قالت ان حلاق الملك الحسن الثاني  يعيش حاليا في شمال اسرائيل.
الصفحة قالت ان اسمه باروخ شريكي وهو من مواليد الدار البيضاء و  كان حلاقا طموحا غادر الى هوليوود وهو في الخامسة والعشرين من عمره وطور صالون حلاقته في مدينة الاضواء السينمائية ليستقطب المشاهير.

وشاءت الأقدار  حسب الصفحة “ان يدخل الى صالونه الامير عبدالله، شقيق الملك الحسن الثاني ملك المغرب الذي دهش من كون الحلاق الشهير يتحدث بالدارجة.و بعد فترة وجيزة تلقى شريكي من عبدالله دعوة لحضور حفل عيد ميلاد الملك الحسن الثاني، فلبى الدعوة و بعد ايام معدودة تلقى طلبا من الملك ان ياتي لحلاقته، ما افضى به الى الانفعال الشديد وشعر ان يديه ترتعشان حسب وصفه.

وتباعت الصفحة قائلة ان الحلاق دهش لكرم الملك البالغ وسخائه حيث قدم له قطعا ذهبية اجرة عمله، باعتبار ان هذه المرة الاولى التي يحلق فيها للملك. عاد شريكي بعدها الى الولايات المتحدة لاستئناف عمله. و بعد 3 شهور تلقى عرضا ليكون حلاق الملك الشخصي فلبى الطلب. تطورت شيئا فشيئا هذه العلاقة الى صداقة حسب ما يرويه شريكي في مقابلة نشرها موقع “ماينت” الإسرائيلي حيث كان يلعب الغولف مع الملك ويرافق حاشيته عند خروجه للصيد وكان يتمتع بامتيازات عديدة.”

غير ان المفاجئة الكبرى كانت لدى زواج الحلاق. طلب الأخير ان يستخدم سيارة المرسيدس الملكية لتقل العريسان الى الحفل وبعدها عندما اعاد شريكي السيارة، جزاه الملك باهدائها اليه! وبعد وفاة الملك الحسن الثاني في عام 1999، قرر الحلاق القدوم الى اسرائيل حيث استقر فيها وله 4 اولاد حاليا ويبلغ عمره الستين تقريبا.

موضوعات أخرى

19/04/2024 08:30

جورنالات صبليونية: هليكوبتر بالشعار الملكي والدرابو بالحمر حطات فمطار كاستيون

19/04/2024 07:39

واش اسرائيل ردات على ايران؟. مسؤولوها اكدو هاد الشي لصحف امريكية واعلام الملالي هدر على تصدي الهجوم ولكن لا تأكيد رسمي

19/04/2024 07:00

ها بروگرام الدورة 26 من البطولة والعصبة أجلت قمة الرجاء ضد بركان وحددت موعد ماتش براكنة وليفار فكأس العرش 

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع