الرئيسية > كود سبور > حكيم زياش مطلوب فمانشيستر والمدرب تين هاگ باغي يسيني معاه
04/08/2022 19:00 كود سبور

حكيم زياش مطلوب فمانشيستر والمدرب تين هاگ باغي يسيني معاه

حكيم زياش مطلوب فمانشيستر والمدرب تين هاگ باغي يسيني معاه

كود سبور//

صبح فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مهتم بخدمات ولد المغرب حكيم زياش النجم ديال فريق تشيلسي، وكاينا إمكانية كبيرة باش يحمل القميص ديالو العام جاي.

وكشفت تقارير إعلامية أوروبية أن المغربي حكيم زياش كيجي فالأولويات ديال الهولندي إريك تين هاغ، المدرب ديال مانشيستر يونايتيد الانجليزي ولي سبق له درب حكيم زياش أياكس أمستردام فهولاندا، وبالتالي فالتألق ديال ولد المغرب مع تين هاغ فأياكس، مشجع المدرب الهولندي ومخليه باغي يجيبو للفريق ديال الشياطين الحمراء.

التقارير شارت إلى أن الاعضاء ديال إدارة مانشيستر يونايتيد عندهم تحفظ على التعاقد مع حكيم زياش وكاين انقسام وسط منهم على الفكرة ديال انتقالو للفريق ديالهم، لكن المدرب الهولندي تين هاغ باغي يجيب اللاعب المغربي وكيشوفيه حل من بين الحلول لي غيعتمد عليها العام الجاي، وعندو إستعداد باش يقنع إدارة مانشيستر يونايتيد باش تقدم عرض وتجيب زياش من تشيلسي.

حكيم زياش وقبل أسابيع، كان قريب يمشي لفريق ميلان الإيطالي، ولكن المفاوضات توقفات بسبب اختلاف أطراف الصفقة فبعض الأمور، وهو ليجعل النجم المغربي يتخلى على وكيل الأعمال ديالو مصطفى النخلي، وقرر يتولى بنفسو مناقشة العروض ليغتقدم ليه فالمستقبل الكروي ديالو.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة