الرئيسية > آش واقع > حزب العمل البريطاني داير الصحرا فبروكَرامو ديال الإنتخابات
02/12/2019 09:20 آش واقع

حزب العمل البريطاني داير الصحرا فبروكَرامو ديال الإنتخابات

حزب العمل البريطاني داير الصحرا فبروكَرامو ديال الإنتخابات

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أعلن حزب العمل البريطاني عن برنامجه الإنتخابي المتعلق بانتهابات 12 دجنبر المقبل، مشيرا فيه للخطوط العريضة لجملة أهدافه ومشاريعه سواء منها المرتبطة بالتعاطي مع الشأن الداخلي البريطاني أو الشأن الدولي.


وتضمن برنامج حزب العمل البريطاني توجهاته الأساسية في التفاعل مع مختلف القضايا العالمية التي تستأثر بإهتمام الشارع البريطاني أو الأمم المتحدة ومجلس الأمن، حيث إستحضر فيه مسألة الصحراء دون إحداث أي تغيير حول رؤيته المتسقة مع تصور جبهة البوليساريو.

وأكد حزب العمل البريطاني الذي حمل برنامجه شعار “الوقت من أجل التغيير”، أنه سيعمل في حالته فوزه بالإنتخابات المقبلة على الإعتراف ب “حقوق شعب الصحراء الغربية” على حد تعبيره.

ويعد حزب العمل البريطاني أخد داعمي جبهة البوليساريو سياسيا بأوروبا، حيث عمِل خلال السنوات الأخيرة على المنافحة عنها من خلال المطالبة بإلغاء الإتفاقيات التجارية بين الإتخاد الأوروبي والمملكة المغربية، بالإضافة لتحميل الأتحاد مسؤولية النزاع والتأصدثير عليه بالسلب، كما عمِل على دعوة جبهة البوليساريو لحضور أشغال المؤتمر السنوي للحزب في شتنبر الماضي.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم