الرئيسية > آش واقع > حراگة حصلو كيوجدو لعملية هجرة سرية من شاطئ “راس الرمل” فالعرايش
03/12/2020 19:20 آش واقع

حراگة حصلو كيوجدو لعملية هجرة سرية من شاطئ “راس الرمل” فالعرايش

حراگة حصلو كيوجدو لعملية هجرة سرية من شاطئ “راس الرمل” فالعرايش

أنس العمري ـ كود//

حراكة تشدو أثناء التحضير لعملية هجرة سرية. هادشي وقع في العرائش، حيث تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة، صباح اليوم الخميس، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و25 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وكانت السلطات المكلفة بحراسة الشواطئ أوقفت، صباح اليوم، عشرين مرشحا للهجرة بشاطئ “رأس الرمل” بمدينة العرائش، أثناء التحضير لتنفيذ عملية للهجرة السرية صوب أوروبا عبر المسالك البحرية على متن زورق مطاطي، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية اثنين من المنظمين وتوقيفهما.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع المرشحين الراغبين في الهجرة غير المشروعة للبحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

موضوعات أخرى

16/04/2024 15:45

واش كاين شي معطى جديد حول صيغة العملية السياسية؟ تبون استقبل زعيم البوليساريو وهدرو على مواقفهم من النزاع (تصاور)

16/04/2024 15:30

الحكومة الإسبانية.. درنا جوج اجتماعات مع المغرب باش تنقل إدارة المجال الجوي للصحرا

16/04/2024 15:00

عاجل.. زعيم البوليساريو مشا للجزائر يتلاقى عبد المجيد تبون تزامنا مع جلسة مجلس الأمن حول الصحرا

16/04/2024 14:40

السطو على محل لبيع الذهب فكازا متبوع بالعنف: ها كيفاش تم الاستيلاء على كميات كبيرة ديال الحلي والمجوهرات والديستي دخلات على الخط (صور)