الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي1: صفقة كراء مسبح هبطات رئيس لجنة المالية بمجلس اليوسفية للحبس والجيش المغربي يعترض سفينة تركية
21/02/2018 17:45 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي1: صفقة كراء مسبح هبطات رئيس لجنة المالية بمجلس اليوسفية للحبس والجيش المغربي يعترض سفينة تركية

جورنالات بلادي1: صفقة كراء مسبح هبطات رئيس لجنة المالية بمجلس اليوسفية للحبس والجيش المغربي يعترض سفينة تركية

 

كود:

وقفت «كود» خلال جولتها الصحافية في الجرائد الصادرة، الخميس (22 فبراير 2018)، على مجموعة من العناوين البارزة:

إيداع رئيس لجنة المالية بمجلس اليوسفية سجن آسفي

 

أفادت «الأخبار»، في خبر عنونته ب «إيداع رئيس لجنة المالية بمجلس اليوسفية سجن آسفي والنيابة العامة تتابعه في قضية نصب وارتشاء والداخلية تلغي صفقة كراء مسبح»، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في اليوسفية قرر إيداع يوسف العجيلي، رئيس لجنة المالية في مجلس مدينة اليوسفية، سجن آسفي ومتابعة التحقيق التفصيلي معه في حالة اعتقال في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز رافقت صفقة كراء المسبح البلدي لليوسفية.

وجاء في باقي العناوين «التحقيق مع عصابة لسرقة السيارات وتزويرها ويطيح بضابط شرطة بمطار سلا»، و«الرميد يعلن قبول المغرب 191 توصية لآلية الاستعراض الشامل لحقوق الإنسان»، و«جمعويون يراسلون الداخلية حول دعم جمعيات يسيرها أعضاء مجلس الجديدة»، و«مطالب بمحاسبة العماري على أخطائه في التزكيات بالشمال وتسببه في فشل مشروع البام»، و«غليان داخل لاماب احتجاجا على تمرير القانون الأساسي للمستخدمين»، و«الشمال. تعليمات صارمة من الحموشي لمعالجة اختلالات وفوضى شهادات السكنى»، و«الخميسات. مختل عقليا يطعن شرطيين ويرسلهما إلى المستعجلات»، و«سيدي سليمان. اتهامات لرئيس جماعة بالتغاضي عن اختلالات المجزرة البلدية»، و«القنيطرة. عصابة مسلحة تواجه رجال الشرطة بالسيوف وتنشر الرعب بشاطئ المهدية».

 

الجيش المغربي يعترض سفينة تركية

أكدت «المساء»، في خبر حمل عنوان «الجيش المغربي يعترض سفينة تركية»، أن القوات المسلحة الملكية ووزارة الفلاحة يحققان مع طاقم سفينة تركية رصدها المركز الوطني للمراقبة عبر الأقمار الاصطناعية، منذ أيام، قرب سواحل الداخلة، تقوم بعملية صيد غير قانونية وغير مرخص لها من لدن مصالح وزارة الفلاحة.

وأوضحت أن المسؤؤلين عن المراقبة بالأقمار الاصطناعية فوجئوا بدخول سفينة «مجهولة» إلى السواحل المغربية، قبل أن يبعثوا ببرقية عاجلة إلى القوات المسلحة الملكية من أجل التدخل، حيث تحركت البحرية الملكية لإيقاف السفينة التركية المسماة «كيك عمر».

وعنونت باقي المواد ب «سيارات مسروقة تطيح بمسؤول أمني»، و«سلاح الجو.. توازن الرعب بين المغرب والجزائر»، و«وزارة الحقاوي أمام القضاء بسبب الأطفال المعاقين ذهنيا»، و«المجلس الأعلى للقضاء يحسم في مناصب المسؤولية»، و«متهمون باختطاف بارون مخدرات أمام القضاء»، و«مكتب السلامة الصحية يبدأ تأهيل المجازر غير الملائمة»، و«جمارك أكادير تحجز هواتف فيتنامية مهربة».

موضوعات أخرى

24/04/2024 20:17

الكاف: نهضة بركان ربحو USMA بثلاثية فالألي والروتور ملعوب فوقتو فبركان

24/04/2024 20:00

گنازة فالجزائر حيث الكابرانات خسرو ماتش نهضة بركان فالكاف وبواق نظام العسكر قلبوها بكا وشكا

24/04/2024 19:45

استغلال مغربيات فالدعارة بدول الخليج: الضحايا من فئات هشة وفقيرة وزعيم العصابة السوري داير راسو خليجي

24/04/2024 19:20

تفاصيل صادمة جابتها “كود” على كيفاش كيتم استغلال بنات فالدعارة بالخليج.. الشبكة اللي طاحت ففاس وكيتزعمها سوري كانت كتاخد من الضحايا فيديوهات وكتهددهوم بالحبس

24/04/2024 19:10

أخنوش لوهبي: برافو درتي خدمة كبيرة فوزارة العدل بتحديث المنظومة القانونية والقانون الجنائي قريب نصادقو عليه

24/04/2024 19:00

الانتخابات السرية! من هذا الذي يزعم أن انتخابات جزئية جرت في مدينة فاس؟!

24/04/2024 18:24

أخنوش فالبرلمان على أزمة الماء: وجدنا حلول مبتكرة لتنويع مصادر الموارد المائية منها استغلال مياه البحر