الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي: تحرش جنسي فالبرلمان وتعنيف جدارمية وسرقة السلاح منهم
17/11/2019 19:30 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي: تحرش جنسي فالبرلمان وتعنيف جدارمية وسرقة السلاح منهم

جورنالات بلادي: تحرش جنسي فالبرلمان وتعنيف جدارمية وسرقة السلاح منهم

كود//

كيف العادة، “كود” دارت جولة على الصحف الصادرة يوم غد الاثنين 18 نونبر 2019، وجابت اهم الاخبار:

تحرش جنسي بالبرلمان

البداية مع يومية “الصباح” التي أوردت أن برلمانيات يشتكين من ارتفاع ظاهرة التحرش الجنسي بهن داخل مقر مجلس النواب من قبل زملائهن في بعض الفرق.

وتعرضت نائبة، تحدثت إلى “الصباح” لتحرش جنسي من قبل برلماني، اعتبرته تضييقا عليها وهي في قاعة إحدى اللجان أثناء مناقشة مشروع ميزانية 2020.

تفاصيل مثيرة تقرأونها في عدد يوم غد، ولي فيه حكاية البرلمانية المنتمية للأغلبية ولي كتقول بلي أنها تعرضت لتحرش من برلماني تجاوز سن التقاعد ومنتمي للأغلبية.

تعنيف دركيين وسرقة سلاح ناري

ومن نفس اليومية نقرأ أن مناطق تيط مليل ومديونة والدروة في اتجاه ابن احمد، عاشت حالة استنفار غير مسبوقة، منذ فجر أول أمس السبت إثر هجوم أفراد عصابة على دورية للدرك، والاعتداء على عناصرها الثلاثة، ما انتهى بإلحاق خسائر مادية بسيارة عادية استعملها الدركيون، وسرقة سلاح وظيفي.

وتضاربت الأنباء حول سبب الحادث، إذ في الوقت الذي أشارت فيه بعض المصادر إلى تعرض عناصر الدرك للهجوم حوالي الرابعة صباحا من يوم السبت، باستغلال نومهم عند نقطة مراقبة بتيط مليل في اتجاه الدروة، أكدت مصادر أخرى أن مطاردة أفراد شبكة للاتجار في المخدرات انتهت بمواجهة عناصر الدورية الثلاثة، وتعنيفهم وسرقة سلاح وظيفي وسيارة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 18:00

على المواطن الجزائري أن يستفيد من خريطة المغرب! إذا فشلت في حياتك. أو في الحب. أو في أي امتحان. أو أصبت بكسر. أو بالتواء في الكاحل. فقل السبب هو خريطة المغرب

25/04/2024 17:00

واش هادشي غايأثر على شراكة اسبانيا والمغرب والبرتغال فمونديال 2030.. الحكومة فالصبليون دارت الوصاية على الاتحاد الإسباني بسبب الفساد وخايفين من خرق لقوانين الفيفا

25/04/2024 16:30

المغرب: كنرفضو إقتحام المسجد الاقصى وقيام دولة فلسطينية هو اللي غادي يساهم فإحلال السلام

25/04/2024 16:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 15:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين