الرئيسية > كود سبور > جورنالات الرياضة: راموس لرونالدو “لا تتدخل فيما لا يعنيك”، الخلافات تتوالى بين ألفش وبرشلونة، الحدّادي لاعبا لإسبانيا، ألمانيا متحفظة على إقامة كأس العالم بقطر شتاءً
07/09/2014 04:04 كود سبور

جورنالات الرياضة: راموس لرونالدو “لا تتدخل فيما لا يعنيك”، الخلافات تتوالى بين ألفش وبرشلونة، الحدّادي لاعبا لإسبانيا، ألمانيا متحفظة على إقامة كأس العالم بقطر شتاءً

جورنالات الرياضة: راموس لرونالدو “لا تتدخل فيما لا يعنيك”، الخلافات تتوالى بين ألفش وبرشلونة، الحدّادي لاعبا لإسبانيا، ألمانيا متحفظة على إقامة كأس العالم بقطر شتاءً
 
البداية من إسبانيا، آس المدريدية  تحدثت عن تأكيد دي ماريا على أن بقاءه في ريال مدريد خلال الفترة الماضية، فقط لأن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو كان يمنعه من ذلك، حيث تجمعهما صداقة قوية خلال الفترة الأخيرة
دي ماريا في تصريحاته لم يتحدث بالشكل الجيد عن ريال مدريد بل تناسى الفريق تماماً ونسب الفضل للبرتغالي سواء في بقاءه في ريال مدريد الفترة الأخيرة أو حتى رحيله الى صفوف الريال.
وقال اللاعب الأرجنتيني “لدي صداقة قوية مع كريستيانو رونالدو، وبفضله بقيت في ريال مدريد ولم أكن أريد أن أغادر الفريق. ولكن وجدت أنه أفضل وقت للخروج من الفريق هو بعد تحقيق العاشرة”.
وتابع “سعيد حقاً بتواجدي مع مانشستر يونايد وقيام الفريق بدفع المبلغ الذي يريده ريال مدريد من أجل الحصول على خدماتي . سأقدم كل شيء من أجل هذا الفريق خلال الفترة القادمة.”
 
صحيفة الماركا نشرت حوارا مع قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس رفض فيه  الحديث بشكل مفصل عن رأيه في تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة حول سياسة إدارة النادي في سوق الانتقالات الأخيرة، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين لا بد أن يحترموا قرارات ناديهم.
وقال راموس في تعليق سريع على انتقادات رونالدو لإدارة النادي وسياسته في الميركاتو الصيفي:” كل شخص له رأيه الخاص به ، ولا بد أن نحترم ذلك، أنا لا أقيم أي أحد هنا، لكن نحن ننتمي للنادي ولا بد أن نتماشى مع قراراته “.
وأضاف:” هذا رأيي بخصوص هذا الموضوع وسأبقيه لنفسي ، ليس هذا هو الوقت المناسب لوضع استنتاجات”. 
 
موندو ديبورتيفو تحدثت عن خلاف جديد بين برشلونة وألفيش، حيث أكد أندوني زوبيزاريتا، أن عقد داني ألفيش سينتهي في يونيو 2015 وليس في عام 2016 ، كما قال الظهير البرازيلي قبل أسابيع.
وخلال مؤتمر صحفي لتقييم سوق التعاقدات الصيفية، نفى المدير الرياضي لبرشلونة وجود بند في عقد الدولي البرازيلي لتجديده تلقائيا حتى عام 2016 ، إذا خاض هذا الموسم عددا محددا من المباريات.
وصرح المدير الرياضي: “لقد تناقشنا بشأن مسألة عقد داني ألفيش. عقده سينتهي بعام 2015 وحتى هذا الحين سنرى ما الذي سيحدث”، موضحا أنه تحدث خلال الأسابيع الأخيرة مع اللاعب لحل سوء التفاهم.
كما اشار زوبيزاريتا إلى أن مسئولي نادي برشلونة يشعرون بارتياح حيال أداء اللاعب البرازيلي، وترك احتمالية التفاوض معه لتجديد عقده مفتوحة.
 
ذات الصحيفة قالت أن مدرب منتخب إسبانيا للناشئين ألبرت سيلاليديس قرر استدعاء منير الحدادي  لخوض مباريات تصفيات أمم أوروبا تحت 21 سنة أمام النمسا والمجر و كان الحدادي و هو من اسرة مغربية اصلا قد قرر ان يلعب باسم اسبانيا دوليا و ليس باسم المغرب.
وأشاد سيلاديس في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية بالخصال الفنية للحدادي، وقال أنه يستحق حمل ألوان منتخب إسبانيا للناشئين، ما يعني التمهيد لاختياره لاحقا ضمن منتخب الكبار  الذي يدربه فيسينتي ديلبوسكي. 
 
إنجليزيا، صحيفة الدايلي ميل في حوار مع النجم الإنجليزي السابق ابدى ديفيد بيكهام عن حزنه لرحيل المهاجم داني ويلبيك من مان يونايتد الى ارسنال بعد ان نشأ و نما في صفوف الشياطين الحمر.
وقال بيكهام ان ويلبيك (23 عاما) الذي انضم مقابل 16 مليون جنيه الى المدفعجية بعد ضم الشياطين الحمر المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو: “لقد كان هنا (ويلبيك) منذ الثامنة من عمره. كان قلبه في مانشستر
واضاف بيكهام الذي تخرج من اكاديمية  مان يونايتد منتصف تسعينيات القرن الماضي قبل ان يصبح نجما عالميا: “انا متأكد من انه حزين للرحيل عن ملعب اولد ترافورد. امتلك ارسنال لاعبا انجليزيا جيدا، شابا وموهوبا، لكني حزين كمشجع لمان يونايتد ان اراه يرحل عن النادي. 
 
صحيفة الصن، نقلت تحفظ ألمانيا على إقامة كأس العالم بقطر شتاء، وحذر كريستيان شيفيرت رئيس إدارة الدوري الألماني رئيس الإتحاد الدولي (فيفا) من تغيير مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022 من طرف واحد، وإقامته في الشتاء الأوروربي وقال شيفيرت خلال مؤتمر صحفي “نرفض أن يتم اتخاذ قرار وأن تتحمل الدوريات المحلية عواقبه  وأضاف : “الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المسئول الأول عن ضمان أن كأس العالم يتسبب في الحد الأدنى من الَأضرار الجانبية.
وبعد قرار مثير للجدل بمنح قطر فرصة  استضافة كأس العالم 2022، يفكر الفيفا الآن في نقل توقيت البطولة إلى الفترة ما بين نوفمبر 2022 ويناير 2023 من أجل تجنب درجات الحرارة المرتفعة في الخليج
 
وتعهد الفيفا بمناقشة الأمر مع الجهات المعنية، من الأندية والاتحاد الوطنية إلى حاملي حقوق البث التليفزيوني والرعاة، قبل اتخاذ القرار النهائي
كما أعرب كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليجا ورئيس اتحاد الأندية الأوروبية عن مخاوفه أيضا.
وقال رومينيجه “أنا متشكك في كيفية إيجاد حل .. أي تغير في الموعد سيسبب ضررا للبوندسليجا والدوريات الأوروبية الأخرى.
وأضاف “سيكون هناك ثلاثة أشهر بدون كرة قدم وشركاء الدوريات لن يوافقوا، الروزنامة بأكملها ستتوقف بسبب كأس العالم.
ولكن بطولة  روسيا 2018 تسبب مخاوف أقل للألمان حيث رفض فولفجانج نيرسباخ رئيس اتحاد الكرة الألماني الحديث عن المقاطعة نتيجة للوضع السياسي في أوكرانيا وأشار “مقاطعة (أولمبياد موسكو) 1980 لم تسفر عن شيء
 
إيطاليا، كوييرا ديلا سبروت نشرت مقالا بعنوان “لافيتزي سيعود يوما إلى إيطاليا” و اشار  ايزكيل لافيتزي لاعب فريق باريس سان جيرمان ومنتخب الارجنتين  الى انه يأمل في العودة الى الدوري الايطالي من جديد ولكن ليست خلال هذ الفترة على الرغم من ان سوق الانتقالات الصيفية قد اغلق في جميع الدول الاوروبية .
ايزاكيل  في تصريحات له اكد الى ان العودة للدوري الايطالي يعتبر حلما يراوده خلال هذة الايام وذلك بعدما حقق العديد من البطولات مع نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية كما اوضح الى انه عودته الى ايطاليا ليست شرطا ان يعود الى نابولي من جديد.

موضوعات أخرى

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية