الرئيسية > آش واقع > جوج شفارة ديال الديور طاحو فيد “لابيجي” فكَلميم والثالث مزال كيقلبو عليه
28/06/2022 16:20 آش واقع

جوج شفارة ديال الديور طاحو فيد “لابيجي” فكَلميم والثالث مزال كيقلبو عليه

جوج شفارة ديال الديور طاحو فيد “لابيجي” فكَلميم والثالث مزال كيقلبو عليه

كود – مكتب العيون //

علمت “كَود” من مصدر أمني مأذون، أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة كَلميم، تمكنت زوال أمس، من توقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقة، يبلغان من العمر 24و25 سنة، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية وحيازة أشياء متحصلة منها.

وكانت الفرقة قد توصلت بمعلومات تفيد أن الموقوفين يعرضان أثاثا منزليا مشكوك فيه للبيع بالجوطية (سوق المتلاشيات) الكائنة بشارع الجيش الملكي بمدينة كَلميم، لتنتقل عناصر الفرقة على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث تمكنت من إيقافهما متلبسين بحيازة مجموعة من الأثاث المنزلي والملابس المتحصلة من فعل السرقة.

وقد بينت الأبحاث والتحريات الأولية التي أجريت مع المشتبه فيهما، أنهما اقترفا عملية سرقة رفقة مشتبه فيه رئيسي داخل منزل بمنطقة “المعدر الكبير” التابع لإقليم تزنيت، باستعمال مفاتيح مزورة والكسر، ليتم نقلها إلى الجوطية بمدينة كَلميم باستعمال شاحنة.

هذا، وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بكَلميم، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف المشتبه فيه الرئيسي بعدما تم تحديد هويته كاملة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب