الرئيسية > آش واقع > جريمة قتل تهز بركان وها الأسباب ديالها التافهة والهالك والجاني اصدقو ولاد فاس
18/01/2018 13:20 آش واقع

جريمة قتل تهز بركان وها الأسباب ديالها التافهة والهالك والجاني اصدقو ولاد فاس

جريمة قتل تهز بركان وها الأسباب ديالها التافهة والهالك والجاني اصدقو ولاد فاس

كـود : عمـر المزيـن//

تمكنت مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن بركان، في إطار قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت بأحد المقاهى بزنقة المجزرة بحي السعادة والتي كان ضحيتها شاب من مواليد سنة 1988 ينحدر من مدينة فاس من إيقاف المعتدي وهو شاب من مواليد 1987 بفاس من ذوي السوابق العدلية.

وبينت المعطيات الأولية أن شجارا نشب بين الطرفين على إثر خلاف حول مبلغ مالي قدره 800 درهما أسفر على تبادل العنف وتلقي الضحية طعنة على مستوى صدره بواسطة أداة حادة لينقل إلى قسم المستعجلات أين لفظ آخر أنفاسه.

وحسب مصادر “كود”، فإن معلومات دقيقة توفرت لدى مصالح أمن بركان حول مكان اختباء الموقوف على إثر فراره مكنت من إيقافه وسط مقبرة دوار واو لوت التي تتواد خارج المدار الحضري، حيث أسفرت العملية على حجز 85 غراما من مخدر الشيرا، سكين متوسط الحجم (مطوي) ومبلغ مالي قدره 670 درهما يشتبه في كونها من عائدات ترويج المخدر المحجوز.

هذا، وتم نقل الموقوف إلى قسم المستعجلات أين تلقى العلاجات الضرورية جراء معاينة أنه يحمل جروحا على مستوى مؤخرة الرأس والأذن اليسرى. هذا وقد جرت أطوار إعادة تمثيل الجريمة، بينما الموقوف يخضع لتدبير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه