الرئيسية > آش واقع > جريمة تصوير بنات قاصرات فوضعيات جنسية استنفر بوليس ففاس.. و”لابيجي” طيحات المتهمين 
28/05/2022 11:20 آش واقع

جريمة تصوير بنات قاصرات فوضعيات جنسية استنفر بوليس ففاس.. و”لابيجي” طيحات المتهمين 

جريمة تصوير بنات قاصرات فوضعيات جنسية استنفر بوليس ففاس.. و”لابيجي” طيحات المتهمين 

عمر المزين – كود //

فككت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية فاس الجديد دار ادبيبغ، أمس الجمعة، شبكة إجرامية تستقطب فتيات قاصرات من أجل أخد صور لهن في وضعيات جنسية مختلفة وخليعة شبيهة بأفلام “البورنو”.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، من مصادر مطلعة، فإن تلك الصور يتم استغلالها في بيعها لأشخاص مجهولين مقابل مبالغ مالية زاهدة.

وذكرت مصادر “كَود” أن عناصر الفرقة الأمنية المذكورة أوقفت في إطار هذه القضية ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاتين قاصرتين، يشتبه في كونهما حصلا على مبالغ مالية في ترويج صور لفتيات قاصرات يمتهن التسول في شوارع المدينة.

وجاء تفكيك هذه الشبكة الإجرامية، حسب مصادر “كَود”، بعدما توصلت الدائرة الأمنية السادسة بشكايات من 3 ضحايا تقدمن بها عن طريق أولياء أمرهم، قبل أن يتم فتح بحث في الموضوع، وإحالة القضية على مصالح الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث.

وذكرت المصادر نفسها لـ”كَود” أنه تبين من خلال الأبحاث المتواصلة في هذه القضية أن أحد المتهمين البالغ من العمر (25 سنة) كانت تربطه علاقة جنسية مع إحدى الموقوفات.

وأشارت المصادر إلى أن الأبحاث والتحريات لا زالت متواصلة عن هوية الشخص أو الأشخاص المفترضين الذين يستغلون تلك الصور كمواد إباحية، والتي تشير إلى كون المستغل الرئيسي تلك الصور يوجد خارج التراب الوطني.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية