الرئيسية > آش واقع > جريمة بيدوفيليا وحداخرا صادمة هزات المغرب.. ثلاثيني حصل كياخد ويعرض تصاور إباحية ديال اطفال بوجدة
18/10/2020 17:00 آش واقع

جريمة بيدوفيليا وحداخرا صادمة هزات المغرب.. ثلاثيني حصل كياخد ويعرض تصاور إباحية ديال اطفال بوجدة

جريمة بيدوفيليا وحداخرا صادمة هزات المغرب.. ثلاثيني حصل كياخد ويعرض تصاور إباحية ديال اطفال بوجدة

أنس العمري ـ كود//

جريمة بيدوفيليا أخرى صادمة تهز المغرب. عناصر الفرقة المختلطة المكلفة بالأمن بمحيط المؤسسات التعليمية بولاية أمن وجدة تمكنت، أول أمس الجمعة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات والجرائم الجنسية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتقاط وعرض وتبادل صور إباحية تخص أطفالا قاصرين.

وكانت عناصر دورية للشرطة ضبطت المشتبه فيه، وفق بلاغ أصدرته  مديرية الأمن في الموضوع، متلبسا بالتقاط صور لمجموعة من التلاميذ القاصرين بالقرب من مؤسسة تعليمية بمدينة وجدة، قبل أن تظهر الأبحاث الميدانية، المدعومة بخبرات تقنية على مجموعة من الهواتف النقالة والمعدات المعلوماتية والحسابات الافتراضية التي يديرها المشتبه فيه على مواقع التواصل الاجتماعي، تورط هذا الأخير في نشر وتبادل صور لأطفال ذات محتوى إباحي، بالإضافة إلى تسجيله لمكالمات صوتية وأخرى بتقنية الفيديو مع بعضهم، يجري حاليا تحديد طبيعتها وخلفياتها.

وذكر المصدر نفسه أن المعني بالأمر وضع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق