الرئيسية > آش واقع > جريدة “إل كونفيدونثيال”: الطريقة باش دخل زعيم البوليساريو لإسبانيا حطات حكومة مدريد ف موقف ساذج
07/05/2021 19:30 آش واقع

جريدة “إل كونفيدونثيال”: الطريقة باش دخل زعيم البوليساريو لإسبانيا حطات حكومة مدريد ف موقف ساذج

جريدة “إل كونفيدونثيال”: الطريقة باش دخل زعيم البوليساريو لإسبانيا حطات حكومة مدريد ف موقف ساذج

كود – مكتب العيون //

قالت جريدة “إل كونفيدونثيال El Confidencial” الإسبانية، الواسعة الإنتشار، بأن وزيرة الخارجية “أرانشا كَونزاليس لايا” وضعت المملكة الإسبانية في مأزق عندما سمحت بدخول ابراهيم غالي للعلاج بمدينة سرقسطة.

وأضافت الجريدة، بأن وزيرة الخارجية الإسبانية أبدت سذاجة غريبة خلال فترة استقبال زعيم البوليساريو للإستشفاء داخل التراب الإسباني بطريقة سرية.

وأكدت الجريدة كذلك، بأن المخابرات الإسبانية وضعت الحكومة الإسبانية في ورطة بعدما اكتشفت الأمر وطريقة التزوير التي اعتمدتها المخابرات الجزائرية لنقل ابراهيم غالي البالغ من العمر 72 سنة، والذي تقول عدد من التقارير أنه مريض بالسرطان إضافة إلى إصابته مؤخرا بفيروس “كوفيد-19”.

وكانت وزيرة الخارجية الإسبانية أرانشا كَونزاليس لايا، قد صرحت بعد اكتشاف دخول زعيم الجبهة لإسبانيا بوثائق مزورة، بأن الحكومة الإسبانية استقبلت زعيم جبهة البوليساريو، لظروف إنسانية، وبأنه سيغادر المستشفى في حال تماثله للشفاء، مشيرة إلى أن حكومتها لن تتدخل في عمل القضاء إذا أراد استدعائه ومحاكمته.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو