الرئيسية > كود سبور > جبران فورطة بعد توقيف بكر الهلالي 6 ديال الماتشات ومصدر جامعي: اللجنة غادي تطبق القانون في حقو ويقدر يتوقف مدة طويلة
14/11/2019 15:00 كود سبور

جبران فورطة بعد توقيف بكر الهلالي 6 ديال الماتشات ومصدر جامعي: اللجنة غادي تطبق القانون في حقو ويقدر يتوقف مدة طويلة

جبران فورطة بعد توقيف بكر الهلالي 6 ديال الماتشات ومصدر جامعي: اللجنة غادي تطبق القانون في حقو ويقدر يتوقف مدة طويلة

كود سبور//

يحيىجبران لاعب الوداد البيضاوي أصبح في ورطة حقيقية، بعد توقيف بكر الهلالي 6 ديال الماتشات نافذة من قبل لجنة التأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

بكر الهلالي توقف  6 الماتشات على ود الاحتجاجات ديالو واستفزازه الجمهور الودادي، الشي لي خلا المتتبعين كيتوقعوا عقوبات قاصحة في حق جبران، اللي بزق على لاربيط داكي الرداد ف ماتش نهضة بركان.

اللجنة التأديبية استدعت اللاعب جبران والحكم رداد، باش تستمع ليهم قبل ما تاخد القرار.

ومن المنتظر أن يتم ذلك بعد مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره البوروندي نهار الأربعاء، لحقاش جبران موجود مع المنتخب في كونصوتراسيون، ويقدر يلعب غدا الجمعة  كونتر موريتانيا بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون 2021.

مصدر جامعي أكد ل”كود”، أن اللجنة التأديبية غادي تطبق القانون في حق جبران كيف ما طبقاتو مع بدر الهلالي، لأن السلوك لي صدر عن اللاعب للودادي مرفوض، ثم أضاف يقدر يتوقف مدة طويلة، لكن خاص اللجنة تسمع للاعب والحكم قبل ما تصدر حكما نهائيا.

وسبق للجنة التأديبية غرمات فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب فالماتش  ديال بركان، برسم مؤجل الدورة الخامسة، إضافة إلى تغريمه مبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب في نفس الماتش و20 الف درهم إضافية لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة و2000 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات.

موضوعات أخرى

18/04/2024 16:30

قضاة العدوي ومفتشية الإدارة الترابية دخلوا على خط شبهة التلاعب فالصفقات العمومية بولاية جهة فاس مكناس

18/04/2024 13:50

ماراطون الرمال: رشيد المرابطي وعزيزة العمرني ربحو المرحلة الرابعة وها جديد الترتيب