الرئيسية > آش واقع > توقع. ها الباميين لي مرتقب يكونو فحكومة اخنوش: المنصوري والعلوي والسكوري وبنسعيد ووهبي وميراوي
07/10/2021 13:30 آش واقع

توقع. ها الباميين لي مرتقب يكونو فحكومة اخنوش: المنصوري والعلوي والسكوري وبنسعيد ووهبي وميراوي

توقع. ها الباميين لي مرتقب يكونو فحكومة اخنوش: المنصوري والعلوي والسكوري وبنسعيد ووهبي وميراوي

أنس العمري -كود///

أسماء كثيرة من “الجرار” وردات فالتسريبات غير الرسمية كمرشحة لتقلد حقيبة في الحكومة المقبلة، المتوقع الإعلان عن ميلادها، اليوم الخميس. لكن الأقرب من خوض تجربة الاستوزار، لأول مرة في تاريخ “الجرار”، لن تخرج عن مجموعة معروفة من الأسماء، والتي تبقى حظوظها أوفر.

وضمن هذه القائمة “البامية” الضيقة، كيفما سبق ونشرات “كود”، كاين بروفايل من اللجنة الخاصة للنموذج التنموي، والذي يرتقب أن يستوزر باسم الأصالة والمعاصرة، وهو عبد اللطيف ميراوي، الأستاذ بجامعة التكنولوجيا لبلفور مونبليار – فرنسا.

أما بالنسبة للمرشحين من داخل الحزب، فالوجوه التي يمكن أن نراها ضمن فريق عزيز أخنوش لن تكون، بنسبة كبيرة، من غير هؤلاء الستة. ويتعلق الأمر، حسب ما تجمع ل كود” من معطيات، بعمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، الذي يروج أنها رشحت لتقلد حقيبة الإسكان. وقد يجاورها في الحكومة الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، الذي ما زالت التسريبات متضاربة بشأن استوزاره من عدمه.

وحسب مصادر “كود”، فإن لائحة وزراء “الجرار” المرتقبين، يتوقع أن تضم كذلك يونس السكوري، وليلي علوي، ومزور غيثة، إلي جانب المهدي بنسعيد، المنتظر تسلمه حقيبة الشبيبة والرياضة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات