الرئيسية > كود سبور > توقع. الأسود غادي يتقاتلو مع البرتغال فماتش الفرجة غادي تكون فيه مضمونة
19/06/2018 12:15 كود سبور

توقع. الأسود غادي يتقاتلو مع البرتغال فماتش الفرجة غادي تكون فيه مضمونة

توقع. الأسود غادي يتقاتلو مع البرتغال فماتش الفرجة غادي تكون فيه مضمونة

 

كود سبور///

 

قال المحللون الرياضيون لوكالة الأنباء البولونية، اليوم الثلاثاء، إن مؤهلات المنتخب المغربي “تثبت أنه سيلعب ندا للند أمام المنتخب البرتغالي وبدون مركب نقص”.

 

وأضافوا، في تقرير خاص عن المباراة التي ستجمع يوم غد الأربعاء بين المنتخبين المغربي والبرتغالي برسم المجموعة الثانية من نهائيات مونديال روسيا، أن “تعثر المنتخب المغربي خلال المقابلة التي جمعته الجمعة الماضية أمام إيران، لا يعني أنه فريق سهل التجاوز أو أنه سيكون فريسة سهلة أمام أصدقاء نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو،بل على العكس من ذلك يمكن أن تكون دافعا قويا للمغرب للدخول للمباراة بوجه مغاير وبعزيمة أقوى”.

 

وأوضح التقرير، الذي نشرت مضامينه وكالة المغرب العربي للأنباء، أن المنتخب المغربي “مكتمل الصفوف ويتميز لاعبوه بتقنيات عالية وفرديات يمكن أن تخلق المفاجأة أمام البرتغال”، مضيفين أن “طريقة لعب المنتخبين متشابهة الى حد، ما سيمنح طابقا كرويا جميلا، بالرغم من أن المباراة قد يطغى عليها إصرار الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من اختلاف أهداف الفريقين”.

 

وفي هذا السياق، أبرز المحللون البولونيون أن المنتخب الوطني المغربي “سيسعى لا محالة، بكل ما أوتي من عزم وإرادة، لتعويض الخسارة الأولى، وله كل المؤهلات لتحقيق الإنجاز الذي يتطلع عليه، والدليل على ذلك أن تأهله للمونديال جاء بفضل سرعته النهائية في التصفيات، وانتصاره البين والمستحق على الكوت ديفوار، أحد الفرق القوية بالقارة الإفريقية”.

 

واعتبر أن المنتخب البرتغالي “قد يرتكب خطأ فادحا باستصغار الخصم، إذ أن استرخاء أصدقاء كريستيانو رونالدو قد يكلفهم غاليا أمام لاعبين لهم مهارات عالية، وتلقوا الهزيمة ضد إيران ليس لأن هذا الأخير كان أقوى بل كان في متناول المغاربة قبل أن يأتي الهدف بخطأ شخصي ومن كرة ثابتة”.

 

وأكدوا أن المقابلة بين المنتخبين المغربي والبرتغالي، التي سيحتضنها ملعب لوجنيكي بموسكو، ستكون “الفرجة فيها مضمونة وممتعة، وما على المنتخب المغربي إلا الثقة في مؤهلاته وتجاوز كبوة البداية”.

 

وأشار المصدر، في إطار الاحصائيات الخاصة بالمقابلة، إلى أن معدل السن في المنتخب المغربي هو 27.8 سنة ولدى المنتخب البرتغالي 28.9 سنة، ومعدل طول اللاعبين المغاربة 1ر182 سنتمتر ولدى المنتخب البرتغالي 180.5 سنتمتر، ومعدل الوزن لدى المغاربة 75 كلغ، ولدى البرتغاليين 74 كلغ.

موضوعات أخرى

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات