الرئيسية > آش واقع > تلميذة لاحت راسها من الكاطريام إيطاج وماتت فظروف غامضة وخا جابت نقطة فالبَاكْ مزيانة
15/07/2020 18:20 آش واقع

تلميذة لاحت راسها من الكاطريام إيطاج وماتت فظروف غامضة وخا جابت نقطة فالبَاكْ مزيانة

تلميذة لاحت راسها من الكاطريام إيطاج وماتت فظروف غامضة وخا جابت نقطة فالبَاكْ مزيانة

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، أن تلميذة كانت من بين المترشحين لنيل شهادة البكالوريا دورة يوليوز 2020، أقدمت اليوم الأربعاء على الانتحار، عن طريق الإلقاء بنفسها من الطابق الرابع بحي سهب الورد الشعبي في فاس.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن التلميذة التي وافتها المنية لحظة وصولها إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، أقدمت على الانتحار مباشرة بعد اطلاعها على النتيجة اللّي جابت فالباك، والتي لم كانت تراها أنها لا تؤهلها لولوج الأقسام التحضيرية.

وأشارت المصادر إلى أن التلميذة كانت تدرس بمسلك علمي قطب “العلوم الرياضية”، وكانت تعتزم بعد حصلوها على شهادة البكالوريا التوجه إلى إحدى المدارس الوطنية المعروفة والخاصة بتكوين المهندسين، مشيرة إلى أنها حصلت على 16 في الامتحان الوطني، وكانت حاصلة على 18 في الامتحان الجهوي.

حادثة غريبة وقعات اليوم. كيفاش أن السيدة جايبة نقط مزيانة وانتحرات. الحادث مزال غامض والبوليس مواصلين الأبحاث تحت إشراف النيابة العامة باش يعرفو شنو وراء هاد الحادث الذي صدم الجميع.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو