الرئيسية > آش واقع > تفاصيل مثيرة على عملية حرودة اللي طيحات واحد من البزنازة فكازا اللي بانو ففيديو مقاتلين على 50 مليون
21/10/2018 10:00 آش واقع

تفاصيل مثيرة على عملية حرودة اللي طيحات واحد من البزنازة فكازا اللي بانو ففيديو مقاتلين على 50 مليون

تفاصيل مثيرة على عملية حرودة اللي طيحات واحد من البزنازة فكازا اللي بانو ففيديو مقاتلين على 50 مليون

أنس العمري – كود//

تفاصيل مثيرة حصلت عليها «كود» بخصوص عملية إيقاف أحد المبحوث عنهم في قضية فيديو تصفية الحساب الوحشية بين تجار مخدرات فكازا. مصدر مطلع كشف، ل «كود»، أن المبحوث عنه، الذي ظهر في الفيديو مقيدا وينزف دما بعد تعريضه للتعذيب والاحتجاز، ألقي عليها القبض بعد مداهمة إقامة سكنية في عين حرودة تحمل إسم «المنصورية»، مشيرا إلى أن العملية أسفرت أيضا عن إيقاف امرأة لديها سوابق في الاتجار بالمخدرات.

ماشي غير هاد النتيجة اللي خرجات بيها هاد العملية. المصدر أكد أن التفتيش المنجز في الشقة، اللي كان مخبي فيها المعني بالأمر ويدعى هشام (ل)، أثمرت أيضا حجز 30، غرام ديال الكوكايين وميزان كهربائي، ومبلغ مالي، وساطور، وسكينين.

وأشار إلى أن هشام، اللي توقف بناء على مذكرات سابقة صادرة في حقه من قبل الدرك للاشتباه في تجارته بالمخدرات، وضع رهن تدبير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار ما يستالة معاه التحقيق ويتحال على العدالة، التي ينتظر أن يتابع أمامه بتهم «الاتجار في المخدرات وإقامة علاقة جنسية غير الشرعية مع السيدة اللي تشدات معاه، والمزدادة سنة 1990».

المصدر ذاته كال أن التحريات والأبحاث المنجزة بينات أن سبب الانتقام الوحشي من الموقوف بهذه الطريقة الوحشية والمرعبة هو أنه قولب بزنازة فعملية دال الحشيش، مضيفا أن التحقيقات ما زالت متواصلة لإيقاف زوج آخرين بانوا في الفيديو، ويعتقد بأنهم هوما اللي عذبوا هشام اللي مشا لمصحة خاصة فالرباط عالج فيها الإصابات اللي تعرض ليها، وبعدها اختفى عن الأنظار إلى أن أوقف، الأربعاء الماضي.

يشار إلى أن الفيديو تصل مدته دقيقة و26 ثانية، وشرع في تداوله يوم 1 أكتوبر الجاري، وظهر فيه الضحية ـ الموقوف يستغيث، بينما يقف بجواره شخصين يطالبانه بمنحهم 50 مليون سنتيم لإخلاء سبيله.

موضوعات أخرى

19/04/2024 07:39

واش اسرائيل ردات على ايران؟. مسؤولوها اكدو هاد الشي لصحف امريكية واعلام الملالي هدر على تصدي الهجوم ولكن لا تأكيد رسمي

19/04/2024 07:00

ها بروگرام الدورة 26 من البطولة والعصبة أجلت قمة الرجاء ضد بركان وحددت موعد ماتش براكنة وليفار فكأس العرش 

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد