الرئيسية > آش واقع > تفاصيل حصرية على الأب اللّي اغتصب بنتو لأزيد من 7 سنوات
15/04/2019 11:30 آش واقع

تفاصيل حصرية على الأب اللّي اغتصب بنتو لأزيد من 7 سنوات

تفاصيل حصرية على الأب اللّي اغتصب بنتو لأزيد من 7 سنوات

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

حصلت “كود” على تفاصيل حصرية حول الفضيحة الجنسية الثقيلة التي فجرتها نجية أديب، رئيسة جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة، وبطلها رب أسرة في السبعينات من عمره، عاشر ابنته جنسيا لأزيد من سبع سنوات، قبل أن يتم اعتقاله وإحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعاصمة الرباط.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن ممثل النيابة العامة التمتس بإدياع المتهم في السجن، مع إحالته على قاضي التحقيق الذي أصدر بدوره قرارا يقضي بمتابعته في حالة اعتقال احتياطي، في انتظار انطلاق أولى جلسات التحقيق التفصيلي معه بتاريخ 30 أبريل الجاري.

وقالت المصادر نفسها، لـ”كود”، أن المتهم أنكر جميع التهم المنسوبة إليه انطلاقا من التحقيق التمهديي أمام عناصر الشرطة القضائية، مرورا من مرحلة التقديم أمام الوكيل العام، قبل أن يواجهه ممثل النيابة العام للملك بشريطي فيديو يظهر فيهما يمارس الجنس على ابنته.

وتقول مصادر “كود” أنه بلا رحمة بلا شفقة كان كيمارس هاد الأب الجنس على بنتو تحت طائلة التهديد، وكانت مني كتبغيش تدير معاه شي حاجة كان كيحرش عليها ولدو الذي يقضي حاليا عقوبات سالبة للحرية من أجل الاتجار في المخدرات.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك