الرئيسية > آش واقع > تعليمات صارمة من عبد النباوي للقضاة: التصريح التكميلي للممتلكات والمداخيل ديالكوم خاصو يكون فالوقت
30/01/2023 08:54 آش واقع

تعليمات صارمة من عبد النباوي للقضاة: التصريح التكميلي للممتلكات والمداخيل ديالكوم خاصو يكون فالوقت

تعليمات صارمة من عبد النباوي للقضاة: التصريح التكميلي للممتلكات والمداخيل ديالكوم خاصو يكون فالوقت

عمـر المزيـن – كود////

علمت “كود” أن محمد عبد النباوي، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، وجه الأسبوع الماضي، دورية جديدة إلى قاضيات وقضاة المملكة حول “التصريح التكميلي بالممتلكات والمداخيل”.

وأكدت الدورية أنه “لوحظ أن بعض القضاة لا يبادرون إلى الإدلاء بالتصريح التكميلي بممتلكاتهم ومداخليهم داخل أجل ثلاثة أشهر الموالية لحدوث أي تغيير عليها، سواء بالشراء أو بالبيع أو بغيرهما من المعاملات الناقلة للملكية”.

وذكر الرئيس المنتدب للسلطة القضائية بالمقتضيات القانونية ذات الصلة، داعيا القضاة الذين طرأ أي تغيير على ثورتهم، إلى تقديم التصريح التكميلي بالممتلكات والمداخيل وفق النموذج المعد للتحميل بالفضاء الخاص بالقضاة بالموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للسلط القضائية.

كما شددت التعليمات على ضرورة وضع التصريح في ظرف مختوم، يحمل عنوان “التصريح التكميلي بالممتلكات والمداخيل”، مع ذكر الإسم الكامل، والصفة وتاريخ التصريح، وتوجيهه إلى الأمانة العامة للمجلس داخل الأجل المحدد، أو في أقرب أمد بالنسبة لمن فاته هذا الأجال.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك