الرئيسية > كود سبور > تشافي: متحمس ندرب البارصا ولكن بهاد الشرط
29/03/2020 19:42 كود سبور

تشافي: متحمس ندرب البارصا ولكن بهاد الشرط

تشافي: متحمس ندرب البارصا ولكن بهاد الشرط

مدريد و م ع ///

أكد أسطورة برشلونة الإسباني والمدرب الحالي لنادي السد القطري في كرة القدم تشافي هرنانديز، اليوم الأحد، أنه يرغب في العودة إلى النادي الكاتالوني للإشراف على تدريبه، ولكن بمشروعه الخاص.

وقال تشافي (40 عاما) في حديث لإحدى الصحف الاسبانية “بالنسبة لي، الأمر واضح جدا، أريد العودة إلى برشلونة وأنا متحمس جدا لذلك. قبل بضع سنوات، كانت لدي مسيرة محترمة مع النادي، ولكنني الآن مدرب، وأعرف أنه يمكنني أن أقدم بعض الأشياء إلى اللاعبين”.

وأضاف تشافي، الذي دافع عن ألوان النادي الكاتالوني في الفترة بين 1998 و2005، “أوضحت لمسؤولي برشلونة أنني سأبدأ مشروعا من الصفر، وأريد أن أكون أنا من يتخذ القرارات”.

وكان مسؤولو نادي برشلونة اجتمعوا في بداية يناير الماضي، في الدوحة، بتشافي وعرضوا عليه تحقيق “حلمه” بتدريب برشلونة عبر خلافة إرنستو فالفيردي، لكن لاعب الوسط الدولي السابق طلب بعض الوقت لدراسة العرض قبل أن يقرر فيما بعد أنه لا يفضل تدريبه في الوقت الحالي.

وسبق لتشافي أن أكد مرارا أن تدريب برشلونة هو “حلم” بالنسبة إليه، وذلك بعد أن أمضى فيه الغالبية العظمى من مسيرته الكروية، قبل أن ينهيها لاعبا مع السد، ويتولى إدارته الفنية بدءا من صيف سنة 2019.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا