الرئيسية > ميديا وثقافة > تسمية ولوكَو جديد لـ”اتصالات المغرب” كيجمع جميع فروعها ف11 دولة إفريقية
12/01/2021 12:50 ميديا وثقافة

تسمية ولوكَو جديد لـ”اتصالات المغرب” كيجمع جميع فروعها ف11 دولة إفريقية

تسمية ولوكَو جديد لـ”اتصالات المغرب” كيجمع جميع فروعها ف11 دولة إفريقية

كود كازا//

جميع فروع اتصالات المغرب فإفريقيا غتولي مجتمعة تحت مسمى مشترك دابا، بعد تأسيس العلامة التجارية الجديدة  Moov Africa.

وحسب بلاغ لاتصالات المغرب، توصلات بيه “كود”، فالمجموعة غادي تبدا فصل جديد، من خلال علامة تجارية تجمع بين فروعها الإفريقية العشرة تحت هوية واحدة مشتركة، وهي الفروع اللي كاينة ف11 دولة، وهي المغرب، والبنين، وبوركينا فاصو، وكوت ديفوار، والغابون، ومالي، وموريتانيا، والنيجر، وجمهورية إفريقيا الوسطى، وتشاد و توغو، واللي كتضم 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والأنترنت.

وحسب البلاغ دائما، كتقول المجموعة أن العلامة الجديدة  Moov Africa غتبين للعالم البعد الإفريقي ليها: كعلامة تجارية قارية ومثال ناجح للتعاون بين بلدان الجنوب.

ويوضح الشعار الجديد “قوة مجموعة اتصالات المغرب والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها. كما تتبنى العلامة التجارية الجديدة Moov Africa توقيع الفاعل الشامل “عالم جديد يناديكم”، والذي يعد بعالم من الابداع لا محدود ومتجدد باستمرار”، حسب بلاغ المجموعة”.

وفصل البلاغ فمعنى لوكَو المجموعة الجديد وشعارها، بحيث قال أن تسمية MOOV AFRICA جايا من العلامة التجارية “MOOV” المتواجدة في 50 فالمية من البلدان التي تعمل بها مجموعة اتصالات المغرب والتي توضح الصورة القوية للتطور والتجديد والحياة.

والقوس يرمز إلى الدينامية، وهي إحدى القيم التأسيسية التي تقوم عليها ثقافتنا المشتركة، في جميع البلدان التي نتواجد بها، ويعزز اسم MOOV هذا الزخم من الدينامية والحركية والتطور، أما المعين يستحضر العالم الرقمي والتكنولوجي الذي تعمل فيه المجموعة، أما اللون الأزرق، يرمز لعالم التكنولوجيا والإبداع، والبرتقالي، يرمز للطاقة والدينامية، ويمثل الشمس والدفء والحيوية والكرم الأفريقي.

أما شعار “عالم جديد يناديكم”، فهو شعار تاريخي احتفضات بيه المجموعة هذي كثر من 20 عام “وتأتي كلمة “يناديكم” هنا بالمعنى الأساسي والعالمي للاتصال؛ من حيث خلق رابط، ذلك الرابط مع  العالم الجديد، أي المستقبل في كل ما يأتي به من أشياء جديدة وفوائد تكنولوجية ومجتمعية”، حسب المجموعة.

موضوعات أخرى

24/04/2024 05:00

إيلا كذب عليك عرفي راكي خايبة.. دراسة: الدراري مكيكذبوش مللي كي كونو يهضرو مع بنت زوينة

24/04/2024 03:00

السعودية طلبات كثر 33 ألف واحد يرجع طوموبيلاتهم “الهاي كلاس”.. مهددين بالكسايد ومشاهير ونجوم حتى هما معنيين

24/04/2024 01:00

الأمم المتحدة: آسيا هي القارة  للي تضرات كثر بالكوارث الطبيعية.. وها شحال من كارثة ضرباتها

23/04/2024 23:30

بحوث ميدانية غدار لدى 4000 أسرة بالوسط القروي فجهة كازا باش تحدد احتياجات الساكنة المستهدفة

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب

23/04/2024 22:50

رد قوي من طرابلس على التكتل مجهول الهوية لي بغات تخلقو الجزائر.. ليبيا شكرات سيدنا على دعمه الثابت لقضيتها وأكدات أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي