الرئيسية > ميديا وثقافة > بيدرو ألونسو مول شخصية “برلين” كشف على شنو غادي يوقع في الموسم الخامس من “لا كاسا دي بيابيل”
01/08/2020 03:00 ميديا وثقافة

بيدرو ألونسو مول شخصية “برلين” كشف على شنو غادي يوقع في الموسم الخامس من “لا كاسا دي بيابيل”

بيدرو ألونسو مول شخصية “برلين” كشف على شنو غادي يوقع في الموسم الخامس من “لا كاسا دي بيابيل”

وكالات//

شارك النجم العالمى بيدرو ألونسو، صاحب شخصية “برلين” الشهيرة فى المسلسل الإسبانى La Casa De Papel، جمهوره، صورة جديدة للقناع الشهير فى المسلسل الذى كان يرتديه هو ورفاقه طوال أجزاء المسلسل الأربعة الماضية للحفاظ على سرية شخصياتهم فى مواجهة الشرطة الإسبانية أثناء تنفيذ عملياتهم للسطو على دار السكة ومن بعدها البنك المركزى الإسبانى.

ونشر بيدرو ألونسو، صورة قناع مسلسل La Casa De Papel، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، لافتًا إلى أن أحداث الجزء الخامس من المسلسل سوف تشهد نهاية عملية السطو على البنك المركزى الإسبانى، حيث كتب فى تعليقه على الصورة، “السرقة تنتهى.. la casa de papel 5”.

يأتى هذا بعدما سبق وأعلن النجم الإسبانى ألفارو مورتى، صاحب شخصية البروفيسور فى مسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel، عن بدء تصوير الموسم الخامس والجديد من المسلسل المقرر عرضه فى أوائل العام المقبل عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس، ونشر مورتى، صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد، معلناً عودة البروفيسور من جديد.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية