الرئيسية > آش واقع > بوليس فاس داير حملة على قهاوي القمر اللي خدامة بلا رخصة
20/04/2021 20:20 آش واقع

بوليس فاس داير حملة على قهاوي القمر اللي خدامة بلا رخصة

بوليس فاس داير حملة على قهاوي القمر اللي خدامة بلا رخصة

كود – مكتب فاس //

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، من مداهمة عدة مقاهي وأماكن عمومية حولها أصحابها إلى فضاءات تستقطب أشخاص من أجل لعب القمار  تنظيم الرهان على سباق الخيول بدون رخصة.

وحسب مصدر أمني، فإن عناصر الشرطة باشرت عمليات المراقبة التي تمت من خلالها مداهمة 12 مقهى بهذه المدينة، تتواجد بأحياء متفرقة، والتي حولها أصحابها إلى فضاءات تستغل في تنظيم الرهان بدون رخصة باستعمال أجهزة رقمية، كما تم ضبط عدة مخالفات لا تحترم شروط السلامة الصحية التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، والتي أسفرت عن  توقيف مسيري هذه المقاهي وحجز وسائل ومعدات وأجهزة تلفاز تستعمل في تتبع و تنظيم الرهان بدون ترخيص.

وقد تم إيداع ستة (06) مسيرين لهذه المقاهي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه  النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتأتي هذه العمليات الأمنية في سياق التفاعل الإيجابي مع جميع الشكايات والوشايات ذات الصلة، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة بولاية أمن فاس أو المنشورة عبر مختلف وسائل التواصل والإعلام، كما أن التدخلات الأمنية تبقى متواصلة من محاربة هذا النوع من السلوكيات غير القانونية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 10:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة