الرئيسية > آش واقع > بوليس بلجيكا كيقلب على مغربي مخربقها جرائم واحكام
20/01/2020 10:49 آش واقع

بوليس بلجيكا كيقلب على مغربي مخربقها جرائم واحكام

بوليس بلجيكا كيقلب على مغربي مخربقها جرائم واحكام

كود كريم الشركي//

الشرطة الفدرالية البلجيكية، دارت واحد نداء للمواطنين ، كتدعوهم للاتصال بها فحالة التعرف على مكان تواجد شاب فالعشرينيات من أصول مغربية، وهو مدان بالسجن بسباب عدة جنايات وجنح.

الشرطة قالت فبلاغ صيفطاتو لوسائل الاعلام البلجيكية، أن المعني بالأمر فعمرو 25 عاما، ويسمى “إ. أوشن”، اختفى عن الأنظار بعد ادانته بعدة أحكام قضائية.

والمذكور، حسب الشركة يفترض أن يشكل خطرا على الأمن العام، نظرا لسوابقه الجنائية العديدة وارتكابه في وقت سابق لجرائم خطيرة.

وقضت محكمة الاستئناف ببروكسيل، في غشت الماضي، بحبس المبحوث عنه بـخمس سنوات سجنا، لارتكابه جرائم تتعلق بالسطو المسلح على وكالات مالية في مدن مختلفة ببلجيكا.

كما حكم عليه في دجنبر، بالسجن لسنة إضافية من قبل المحكمة نفسها لمشاركته في سرقة أربع سيارات في فبراير من عام 2017، ومطاردته للشرطة رفقة أفراد عصابة ينتمي إليها.

وقضى “أوشن” ثلاث سنوات في السجن من أصل 5 أعوام أدين بها على خلفية ارتكابه لجرائم السطو، ما جعل ملف الجنائي ثقيلا جدا وجعل الشرطة تتخوف منه لكونه يعد عنصرا خطرا يقتضي القبض عليه وحبسه وفقا لما أكدته في ندائها الموجه للمواطنين.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري