الرئيسية > آش واقع > بوليس العيون قرقبو على عشريني من صحاب السوابق خاربها كَريساج
14/08/2020 09:04 آش واقع

بوليس العيون قرقبو على عشريني من صحاب السوابق خاربها كَريساج

بوليس العيون قرقبو على عشريني من صحاب السوابق خاربها كَريساج

كود- العيون ////

أوقفت عناصر الدائرة الخامسة للشرطة بولاية أمن العيون، الخميس، مشتبها فيه يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في ميدان السرقات، للاشتباه في تورطه بقضية تتعلق بتعدد السرقات الموصوفة بجناية المقرونة بظروف التعدد، و التهديد بالسلاح الأبيض، مع الضرب والجرح بواسطته.

وفور توصل الدائرة الخامسة للشرطة، بشكايتين من ضحيتين، أحدهما تعرض  للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى تجزئة الوفاق من طرف المشتبه فيه رفقة مشتبه فيهما آخرين، وثانيها لضحية الأخرى للسرقة بداخل محله المعد لبيع الفواكه والخضروات بتجزئة الراحة، من طرف إثنين من المشتبه فيهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته، وكذا باستعمال غاز مسيل للدموع، قامت عناصر الدائرة بتكثيف أبحاثها وتحرياتها مكنتها من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي لتتمكن من إيقافه بمحل إقامته بعد مرور وقت وجيز.

وقد بينت الأبحاث والتحريات التي أجريت مع الموقوف، أنه مشتبه في تورطه في تنفيذ مجموعة أخرى من السرقات المماثلة، إذ تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث متواصلة قصد الوصول إلى ضحايا آخرين محتملين، وإيقاف باقي المشتبه فيهم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك