الرئيسية > آش واقع > بوليس العيون قرقبو على سبعة مبحوث عنهم فنهار
17/01/2019 13:10 آش واقع

بوليس العيون قرقبو على سبعة مبحوث عنهم فنهار

بوليس العيون قرقبو على سبعة مبحوث عنهم فنهار

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

تمكنت مصالح الشرطة بولاية أمن العيون في ظرف يوم واحد، من إيقاف سبعة أشخاص مبحوث عنهم سواء على الصعيد الوطني أو المحلي من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

وتم إيقاف الأول باعتباره مبحوثا عنه وطنيا من أجل قضيتين تتعلقان بالاتجار في المخدرات وكذا الأقراص المهلوسة، ومحليا من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، أما المشتبه فيه الثاني فهو مبحوث عنه وطنيا من أجل قضيتين تتعلقان بالاتجار في مخدر الشيرا وكذا إكراه بدني، ومحليا من أجل ثلاثة قضايا تتعلق بالضرب والجرح والاتهام بالسرقة، الاتجار في مخدر الشيرا، وتبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، أما الموقوف الثالث فهو قاصر مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالاتهام بالسرقة، بينما الرابع فهو مبحوث عنه من أجل جناية السرقة الموصوفة من داخل مؤسسة عمومية، أما الخامس فهو مبحوث عنه من أجل السرقة بالخطف، والسادس قاصر متهم بالسرقة والعنف، فيما تم إيقاف السابع من أجل الاتجار في المخدرات وقد عثر بحوزته على مجموعة من قطع مخدر الشيرا جاهزة للترويج وسكين خاص بتقطيع المخدر.

وسيتم تقديم الموقوفين أمام إحدى النيابتين العامتين بحسب نوع القضية المتورط فيها فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم