الرئيسية > كود سبور > بوصوفة قلبو مفرق بين فخر أبو ظبي وممثل بلده في مونديال الأندية الوداد
08/12/2017 09:28 كود سبور

بوصوفة قلبو مفرق بين فخر أبو ظبي وممثل بلده في مونديال الأندية الوداد

بوصوفة قلبو مفرق بين فخر أبو ظبي وممثل بلده في مونديال الأندية الوداد

 

كود سبور///

 

وضع الدولي المغربي مبارك بوصوفة، صانع ألعاب الجزيرة، قلبه وتمنياته السعيدة بين فريقه فخر أبوظبي ونادي موطنه الوداد الرياضي.

 

وسيكون الوداد أمام الاختبار الأول عندما يلتقي، غدا السبت، باتشوكا المكسيكي، وفي المواجهة النارية الثانية يواجه ممثل الدولة الجزيرة أوراوا دياموندز الياباني بطل دوري أبطال آسيا.

 

وقال بوصوفة قلبي متعلق بفريقي الجزيرة والوداد ممثل بلادي وأتمنى للفريقين نهاية سعيدة، وأي مساعدة أو تواصل يطلب مني من الوداد سأكون عند الوعد، كما أبدى الدولي المغربي مبارك بوصوفة سعادته بالفوز الذي تحقق، أول أمس، على أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، 1-0 في افتتاحية كأس العالم للأندية، والفوز أهل فخر أبوظبي إلى مواجهة أوراوا الياباني في ربع النهائي.

 

وقال بوصوفة، في مقابلة صحافية، “خضنا المباراة بتحد كبير، ولم تكن صعبة على الجزيرة، فهو بطل دوري الخليج العربي، ولديه إمكانيات ونجوم كبار قادرون على تحقيق الفارق، ومشيرا إلى أن فريقه كان جيداً خلال شوط المباراة الأول، لكنه تراجع شيئا ما في الشوط الثاني، نتيجة ضغط الخصم ورغبته في تعديل النتيجة، بعدما تقدم الجزيرة في الشوط الأول بهدف رومارينهو ق37”.

 

وعن مواجهته مع أوراوا الياباني وطموحات فخر أبوظبي ممثل الدولة، بعدما تخطى عقبة أوكلاند الصعبة، قال “أوراوا بطل آسيا، وهو لا شك فريق كبير ولديه نجوم كبار، والفوز على بطل آسيا تحدٍ كبير، خصوصا أن الفائز سيواجه الملكي ريال مدريد، لكنهم كلاعبين لا يشغلون بالهم حالياً بمواجهة الملكي بل يلعبون المباريات بنظام القطعة، والأهم حاليا هو تخطي بطل آسيا، وتتشابه الإمكانيات والأهداف للفرق المشاركة في المونديال، فكل فريق له طابع خاص وإمكانيات جيدة، سواء باتشكوكا المكسكي أو أوراوا الياباني، وجريميو البرازيلي، لكن سيظل ريال مدريد مرشحاً على قائمة الفرق المنافسة”.

 

وشدد بوصوفة على أن فخر أبوظبي يضم لاعبين شبابا أفادوا الفريق وما زالوا خلال المرحلة الحالية، وحتى في ظل الغيابات الفريق متماسك وهو راضٍ عن الأداء والنتيجة في المباراة الافتتاحية، خصوصا أن الفوز هو الهدف الأسمى.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر