الرئيسية > آش واقع > بوسعيد منسق الاحرار فجهة كازا شبع انتقادات. اتهم بتغييب التنسيق بين ممثلي الحمامة
23/09/2017 08:01 آش واقع

بوسعيد منسق الاحرار فجهة كازا شبع انتقادات. اتهم بتغييب التنسيق بين ممثلي الحمامة

بوسعيد منسق الاحرار فجهة كازا شبع انتقادات. اتهم بتغييب التنسيق بين ممثلي الحمامة

كود عبد الواحد ماهر ////

اختار محمد بوسعيد، وزير المالية والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن يعقد اجتماعا للمكاشفة بين مختلف منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار وذلك عصر الجمعة الذي يصادف يوم عطلة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة.

وتلقى بوسعيد سيلا من الانتقادات الواسعة من منتخبي الحزب في مجالس المقاطعات ومجلس المدينة والغرف المهنية المنتخبة بشأن غياب التنسيق بين مختلف مكونات الحزب الممثلة في المجالس المنتخبة مما يجعلهم يفقدون البوصلة في غياب استراتيجية تواصلية وفعالة للقيادة.

وعاب منتخبون على بوسعيد عدم تمكنهم من الحصول على بطائق الانخراط منذ أشهر خلت بشكل يضعهم في إحراج يومي مع المواطنين المنخرطين في الحزب،وغياب مقرات من شأنها أن تحتضن اجتماعات الحزب وهياكله على مستوى الجهة ، بشكل سيصعب كثيرا على حزب التجمع احتلال الريادة في استحقاقات سنة 2021.

وظل بوسعيد ينصت بإمعان لتدخلات المنتخبين التجمعيين ويدون بين الفينة والأخرى ملاحظات قبل أن يتناول كلمة شدد فيها على ضرورة اعتماد سياسة تواصلية جديدة تتيح التواصل الدائم بين منتخبي الحزب بجهة كازا سطات، بخلق مجموعة في« واتساب» في أفق إعادة فتح المقر التاريخي لحزب التجمع الوطني للاحرار القريب من مقهى «لاشوب» بمركز المدينة ومقرات أخرى بالمدن التابعة للجهة مثل الجديدة.

وحث بوسعيد منتخبي حزب الحمامة على رص الصفوف والامتثال للقرارات الحزبية والتواجد الدائم في المجالس المنتخبة ،مشددا على أن غياب المستشارين عن حضور دورات المجالس وعدم مبالاة بعضهم بوحدة الصف يعتبر أمرا غير مقبول.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم