الرئيسية > آراء > بنعرفة ف البرلمان: “أنا ماكنبيعش الوهم.” نسا ملي باع العجل للشعب ف قضية توظيف مليون و200 ألف معطل
26/06/2019 15:00 آراء

بنعرفة ف البرلمان: “أنا ماكنبيعش الوهم.” نسا ملي باع العجل للشعب ف قضية توظيف مليون و200 ألف معطل

بنعرفة ف البرلمان: “أنا ماكنبيعش الوهم.” نسا ملي باع العجل للشعب ف قضية توظيف مليون و200 ألف معطل

كود الرباط//

رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، لي باغي يقلد بنكيران ويرفع ف الايقاع، قاليهم اليوم ف البرلمان مكيبيعش الوهم ومكيغلطش الرأي العام.

عمرك اسي بنعرفة قلتي للمغاربة مصير ملفات الفساد لي صيفطي للنيابة العامة، عمرك كشفتي للمغاربة على حقيقة الخلافات ديالك وسط الحكومة مع باقي الوزراء، فين اودي الوضوح والصراحة لي كتفتخر بها، راه اغلب المغاربة كاع ممسوقينش لخرجاتك والدليل شحال من واحد كيتفرج فيك.

اما هاديك القضية ديال مشروع سيشغل مليون و200 ألف منصب شغل في إطار مخطط للتشغيل، بلا ما نهضرو عليها راها كتشبه لفضيحة النجاة في عهد عباس الفاسي، رئيس الحكومة السابق والشبيه ديال بنعرفة.

الحاجة الوحيدة لي درتي فيها انجاز كبير وكاع المتتبعين كيقولوها هي أنك ضعفتي ومرمدتي وطيحتي نيفو ديال مؤسسة رئاسة الحكومة.

وأكد رئيس الحكومة، اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019، في جوابه على مداخلات أعضاء مجلس المستشارين الخاصة بمناقشة عرض الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، أنه يلتزم ب”خطاب الصراحة والوضوح مع المؤسسة التشريعية ومن خلالها مع الرأي العام”، مبرزا وجود “مجالات حققنا فيها أكثر مما التزمنا به في البرنامج الحكومي، ومجالات أخرى لم يرق ما حققناه فيها إلى مستوى طموحنا، وهناك انتظارات مشروعة للمواطنات والمواطنين نلتزم بالعمل على تلبيتها”.

وأوضح بنعرفة :” كنقولها صراحة أمام المغاربة، بدل إطلاق اتهامات هكذا على عواهنها، المطلوب تقديم معطيات مدققة وحقيقية، وألتزم أمامكم وأمام الرأي العام، بصفتي رئيسا للإدارة، بالقيام بكافة التحريات اللازمة في أي شكاية محددة، وإتباعها بما يلزم من المحاسبة والتدابير والإجراءات القانونية، دون محاباة أي جهة، وكذا لإصلاح ما ينبغي إصلاحه وتجويد تدبير منظومة التعيينات في المناصب العليا والصفقات العمومية.”

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر