الرئيسية > آش واقع > بنشماس كيضرب فالخاوي. طرد الامين الجهوي د طنجة حقاش دار لقاء للجنة التحضيرية وها باش رد عليه الغلبزوري
09/09/2019 07:30 آش واقع

بنشماس كيضرب فالخاوي. طرد الامين الجهوي د طنجة حقاش دار لقاء للجنة التحضيرية وها باش رد عليه الغلبزوري

بنشماس كيضرب فالخاوي. طرد الامين الجهوي د طنجة حقاش دار لقاء للجنة التحضيرية وها باش رد عليه الغلبزوري

كريم الشرگي – كود///

عبد الحكيم بنشماس اللي بقات ليه على رأس البام أيام معدودة، وبعدو غايجي أمين عام جديد يفك هاد الروينة ويجمع الحزب اللي تقسم، هاد بنشماس دار قرار جديد ماعندوش علاقة بقوانين الحزب بتاتا.

الامين العام المغضوب عليه، وبعد لقاء طنجة الذي نظمته اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع، برئاسة سمير كودار، قام بتجميد عضوية الامين الجهوي بطنجة عبد اللطيف الغلبزوري، رغم أن هذا قرار ليس البتة في يد بنشماس، لكون الغلبزوري تم التصويت عليه في المؤتمر الجهوي الاخير، ولا يحق للأمين العام البتة تجميد عضويته او طرده.

الغلبزوري وبعد علمه بخبر تجميد عضويته، قال في تدوينة على حسابه الفايسبوكي :” أوجعهم لقاء طنجة، إلى مستوى، أن أصيبو بالحمق والعمى، فأصدروا “قرار تجميد العضوية” في حقي، وراحوا يستعطفون الناس للحضور الى طنجة قصد المشاركة في حفل فتح “مقر جديد” للحزب، وتعيين “امين جهوي جديد”.

وزاد الامين الجهوي في تدوينته :” شوف السي حكيم، شوف السي العربي، قراراتكما أصبحت لا تساوي الحبر المكتوبة بها، ومقراتكما وأتباعكما، لن تغير شيئا فيما نحن سائرون إليه، نحن ذاهبون الى المؤتمر الوطني، وأنتم تاركون لا محالة سدة القيادة.”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه