الرئيسية > آش واقع > بنسليمان اللي طفى “المصباح” وطار مع “الحمامة” رد على منتقدي حزبو: الاحرار ما كيعمرش الفراغات فاللوائح وما كيعطيش التزكيات كشيك بلان وغاديين نربحو الانتخابات
01/09/2021 08:00 آش واقع

بنسليمان اللي طفى “المصباح” وطار مع “الحمامة” رد على منتقدي حزبو: الاحرار ما كيعمرش الفراغات فاللوائح وما كيعطيش التزكيات كشيك بلان وغاديين نربحو الانتخابات

بنسليمان اللي طفى “المصباح” وطار مع “الحمامة” رد على منتقدي حزبو: الاحرار ما كيعمرش الفراغات فاللوائح وما كيعطيش التزكيات كشيك بلان وغاديين نربحو الانتخابات

كود مراكش ///

رد يونس بنسليمان وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار للانتخابات التشريعية بدائرة سيدي يوسف بنعلي بمراكش٬ على احزاب سياسية بلا ما يسميها.

وقال فتجمع حزبي بمدينتو ان “الأحرار لا يمنح التزكيات كشيك على بياض” وانو ما عمرو كان هدفو عو “مجرد ملء الفراغات في اللوائح” وتحدث بنسليمان عما سماه “نهج علمية ديمقراطية وتشاركية بتنسيق مع المنسقين الجهويين للحزب” وان هاد العملية “مكنت من ترشيح كفاءات وأطر قادرين على تحمل المسؤولية”.

هاد الرد جا من قيادي كان فحزب العدالة والتنمية بمراكش وشغل مناصب مهمة. اليوم مشى لحزب التجمع الوطني للاحرار. انتقادات كثيرة كانت توجهات ليه ولامثالو. احزاب بحال العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة واخرى هدرات علي ما سمته استمالة مرشحين او ثتنيهم على الترشح ولا على “ضغوطات” و”ترهيب” و”ترغيب” شاركو فيه حتى “بعض اعوان السلطة” كيف قال بيان للبي جي دي”.

بنسليمان قال “يجب أن ندعم هذه الكفاءات ضد التشويش والإشاعات، لأن الحزب يعاني من تشويش كبير بسبب خوف البعض من فقدان المقاعد، لأنهم يدركون أن المغاربة يثقون بحزب التجمع وبأنه قادر على تنزيل إصلاحات كبيرة”.

مرشح لحمامة فسيدي يوسف بنعلي قال ان حزبه مرشح باش يكون فالرتبة الاولى وان هاد النتيجة تتويج لخدمة بدات هادي 5 سنين واكد “الأحرار هو الحزب الأول في المغرب، ويجب أن يتوج هذا بالفوز في انتخابات 8 شتنبر”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه