الرئيسية > آش واقع > بغا يريب ليهم الحفلة.. مستشار من الاشتراكي الموحد فـ الناظور طعن فـ 5 ديال اللوائح 
16/09/2021 14:20 آش واقع

بغا يريب ليهم الحفلة.. مستشار من الاشتراكي الموحد فـ الناظور طعن فـ 5 ديال اللوائح 

بغا يريب ليهم الحفلة.. مستشار من الاشتراكي الموحد فـ الناظور طعن فـ 5 ديال اللوائح 

كود الناظور //

تقدم مستشار حزب الاشتراكي الموحد ببلدية الناظور، حكيم شملال، الذي فاز مؤخرا، بمقعد في الانتخابات، بـ5 طعون ضد 5 لوائح فازت بذات الانتخابات التي جرت يوم 8 شتنبر الماضي.

وحسب مصادر “كَود”، فالأمر يتعلق بلوائح كل من الاتحاد الاشتراكي، التقدم والاشتراكية، الأحرار، البام، والحزب الأخضر.

وزادت مصادر “كَود”، أن الطعن الموجه ضد التقدم والإشتراكية، كونهم وضعوا مرشح في لائحتهم هو في الأصل منخرط في الحزب الاشتراكي الموحد، ولم يقدم استقالته، أما الطعن ضد الأحرار، فبسبب عضوين، الأولى وكيلة اللائحة النسائية، التي ترشحت في الانتخابات المهنية بإسم الحركة الشعبية، وبعدها بأسابيع ترشحت بإسم الأحرار، دون أن تقدم استقالتها من الحركة، وثانيها بخصوص عضو في الحركة الشعبية ترشح بإسم الأحرار، دون أن يستقيل من الحركة الشعبية.

الطعن الثالث ضد الحزب الأخضر كان بسبب استعمال اللون الأخضر في أوراق الحملة، بينما كان الطعن في الإتحاد والبام، بسبب مرشحهيم أيضا الذين لم يقدموا استقالتهم من أحزاب أخرى وترشحو بألوان “الوردة” و “التراكتور”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16