الرئيسية > كود سبور > بعد خروج الأسود من الكان.. الطالبي العلمي: زياش مغاديش يكمل المسيرة ديالو مع الأسود وتاصلو بيه اكثر من 23 مرة ولا يجيب
08/07/2019 18:16 كود سبور

بعد خروج الأسود من الكان.. الطالبي العلمي: زياش مغاديش يكمل المسيرة ديالو مع الأسود وتاصلو بيه اكثر من 23 مرة ولا يجيب

بعد خروج الأسود من الكان.. الطالبي العلمي: زياش مغاديش يكمل المسيرة ديالو مع الأسود وتاصلو بيه اكثر من 23 مرة ولا يجيب

كود – مكتب الرباط//

بعد خروج المنتخب المغربي من كأس إفريقيا 2019. كشف رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أن اللاعب حكيم زياش مغاديش يكمل المسيرة ديالو مع الأسود فهاد الظروف اللي كاينة دبا.

وقال الوزير العلمي، خلال جلسة الأسئلة الشفهية الموجهة للحكومة اليوم الاثنين، أنه تم الاتصال باللاّعب زياش أكثر من 23 مرة بلا ميجاوب. ماشي الوزير اللي اتصل. ناس خراين. واكد أن زياش قدم دورا كبيرا في منافسات الكان ويعتبر من بين اللاعبين الدوليين البارزين.

وأوضح المسؤول الحكومي ان :”اللعابا وقع ليهم ضغط نفسي” مذكرا بـ”ركلات الجزاء لي ضاعو ف اللقاء الاخير مع البنين: “مغاديش يمكن لينا نحاسبو زياش حقاش ضيّع ضربة جزاء لكن هذا القدم والغالب الله وباين شي حد قوّس عليه”.

واعلن الوزير عن تشكيل لجنة تقنية للوقوف على أسباب إخفاق المنتخب المغربي لكرة القدم من الولوج إلى دور ثمن كأس أمم إفريقيا.

وقال الطالبي انه وزغم الاقصاء فان المنتخب المغرب “افضل فريق تقنيا هو الفريق بشهادة صحف دولية”.

ودافع عن المنتخب الحالي وقال باللي دار نتائج ايجابية وهزم منتخبات قوية”، مشيرا إلى تحسن تصنيف المنتخب منذ 2014 الى اليوم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك