الرئيسية > آش واقع > بعد تعيينه ف مؤسسة “الخطيب”..جبرون لـ”كود”: ماكيعنيش عودتي للبيجيدي وأنا لست خصما لأحد
08/08/2019 15:30 آش واقع

بعد تعيينه ف مؤسسة “الخطيب”..جبرون لـ”كود”: ماكيعنيش عودتي للبيجيدي وأنا لست خصما لأحد

بعد تعيينه ف مؤسسة “الخطيب”..جبرون لـ”كود”: ماكيعنيش عودتي للبيجيدي وأنا لست خصما لأحد

كود الرباط//

أكد محمد جبرون، الباحث في التاريخ الاسلامي، الذي قدم استقالته من حزب العدالة والتنمية إبان مرحلة البلوكاج الحكومي سنة 2017، أنه تم استدعائه يوم أمس للحضور في اجتماع لتأسيس مؤسسة بحثية تحمل اسم المرحوم عبد الكريم الخطيب.

الاجتماع الذي ترأسه سعد الدين العثماني يوم أمس، بحضور لحسن الداودي محمد يتيم ونوفل الناصري وآخرين، لا يعني بالنسبة لجبرون “العودة للانتماء إلى حزب البيجيدي”.

وقال جبرون في تصريح لـ”كود” :”لا شيء جديد، هذا الموضوع لم يتحدث معي فيه أي أحد، وقد استدعاني صديق أحترمه حول فكرة تأسيس مؤسسة بحثية تحمل اسم المرحوم عبد الكريم الخطيب، فاستجبت بصفتي باحثا لأتعرف على المشروع ليس إلا، أما موضوع الإنتماء الحزبي، فلم أعد معنيا به اليوم وغدا، وعموما أنا لست خصما لأحد، وأتعاون مع الجميع، ومنفتح على  كل الحساسيات”.

وأوضح المتحدث بالقول :”بل حتى مساهماتي الفكرية، فأنشرها وأضعها بين يدي الجميع، وحضوري للتعرف على المشروع أردت من خلاله توجيه رسالة للبعض أنني من خلال موقعي كباحث ومثقف لست ضد كم ولا معكم”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية