الرئيسية > تبركيك > بعد اتهامهم بالتسبب فوفاتو بحوارهم مع أوبرا.. ها شنو قالو الامير هاري ومراتو ميكَان على الأمير فيليب
10/04/2021 22:00 تبركيك

بعد اتهامهم بالتسبب فوفاتو بحوارهم مع أوبرا.. ها شنو قالو الامير هاري ومراتو ميكَان على الأمير فيليب

بعد اتهامهم بالتسبب فوفاتو بحوارهم مع أوبرا.. ها شنو قالو الامير هاري ومراتو ميكَان على الأمير فيليب

كود – وكالات//

خرج الامير هاري، ومراتو، ميكَان ماركل، على الصمت ديالهم، بعدم توجهات ليهم اتهامات فالتسبب فموت الأمير فيليب، اللي مات لبارح الجمعة فسن 99 عام.

هاري وميكَان قالو، فرسالة فموقع مؤسستهما الخيرية “آرتشيول”، نعاو الأمير فيليب، اللي هو جد هاري،  وقالو: “تخليدا لذكرى صاحب السمو الملكي دوق إدنبرة (1921-2021) شكرا لك على خدمتك … سنفتقدك بشدة”.

وهذشي جا مباشرة من بعد التهم غير المباشرة اللي وجهها ليهم المذيع الأمريكي فشبكة “فوكس” الأمريكية، وقال ان وفاتو عندها علاقة باللقاء التيليفيزيوني ديال هاري ومراتو مع الإعلامية أوبرا، واللي خلق ضجة كبيرة.

ونقلات صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية كلام براين كيلميد، واحد من مقدمي برنامج “فوكس آند فريندز”، المذاع على شبكة “فوكس” الأمريكية، اللي قال أن تصريحات الأمير هاري وميكَان ماركل بوفاة الإعلامية الأخيرة تسببات بتوتر واضح لدى الأمير فيليب، اللي كان فهذ لوقيتة كيدير عملية على القلب.

وزاد كيلميد فالبرنامج: “كان تقارير كتفيد أن الأمير فيليب كان غضبان بعد مقابلة أوبرا وينفري، وكان داكساع كيحاول يتعافى واخا تقاس بسبابها بضرر كبير”.

وكانت ميكَان ماركل قد أثارت الجدل فالمقابلة مع أوبرا فاش كشفات على محادثات دارتهم في القصر الملكي، فاس كانت حاملة، بخصوص لون بشرة طفلها، الشي اللي انتج عليه اتهامات بأن للأسرة ميولات عنصرية.

من جهتو، كان قال الأمير هاري أنه شعر بخذلان باه الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، له، وأن مو الراحلة، ديانا، ماكانش يعجبها الحال من الطريقة اللي تعاملت بها العائلة المالكة البريطانية مع مراتو ميكَان.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16