الرئيسية > آراء > بطل ماتش المغرب وإسبانيا: عز الدين أوناحي الجندي المجهول
09/12/2022 09:11 آراء

بطل ماتش المغرب وإسبانيا: عز الدين أوناحي الجندي المجهول

بطل ماتش المغرب وإسبانيا: عز الدين أوناحي الجندي المجهول

كود سبور//

ماشي صدفة أن مدرب إسبانيا يكون كيسول على شكون هو رقم 8 فالمنتخب المغرب، بإعجاب واستغراب من المستوى اللي قدم أمام المنتخب الإسباني.

عز الدين أوناحي ولد كازا، جرا 14,7 كلم فالماتش، أكثر من أي لاعب فالمنتخبين، قطع مسافات فجميع الخطوط وكان حاسم فأغلب النزالات اللي كيدخلهم، نقدرو نقولو أنه وإلى جانب أمرابط فازو على خط وسط برشلونة اللي يعتبر من أحس الخطوط فالعالم.

عزي الدين أوناحي ماينش دورو كيقتصر على قطع الكورة، بل كان كيجري بيها القدام وكينفس على الخطوط الخلفية، فطلعة وحدة قدر يصنع فرصة خطيرة لشديرة وكانت من الممكن تحسم المقابلة.

لويس انريكي كان كيصحاب ليه أنه عندو أكثر وسط ميدان سرعة فكاس العالم، وميقدرش يجاريه أي منتخب فالريتم، ولكن أوناحي كسر هاد القاعدة وإلى جانب صحابو حولو التحكم بالكرة لعقيم، معندو تا شي فائدة ولا معنى.

هاد الأداء غير الظاهر لولا تصريح انريكي، أوناحي بينو من نهار التحق بالمنتخب ف لا كان الأخيرة، لاعب سخي، نحلة كيما كنقولو بلغة الكرة، ممكن يكون حاسم دفاعيا بحالا ممكن يكون حاسم هجوميا كميا دار فماتش الكونغو فإقصائيات كأس العالم.

لعاب بحال أوناحي هو كنز مخفي، ماشي أي متابع للكرة ممكن يفهم الدور ديالو، وبالتالي كتلقى الأعين مسلطة على الجميع من غير هاد البطل اللي ممحتاجش يبان فكل لقطة.

عز الدين أوناحي لعاب كبير، باقي غنشوفوه ففرقة كبيرة فالمستقبل، فخر للتكوين المحلي، وفخر لهاد المنتخب.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم