الرئيسية > كود-تيفي > بسبب العافية اللي شاعلة فلبنان.. الدوزي أجل أغنيتو وشيرين قررات اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي- تدوينات
16/10/2019 22:00 كود-تيفي

بسبب العافية اللي شاعلة فلبنان.. الدوزي أجل أغنيتو وشيرين قررات اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي- تدوينات

بسبب العافية اللي شاعلة فلبنان.. الدوزي أجل أغنيتو وشيرين قررات اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي- تدوينات

نجوى المالحي-كود//

العافية لي شاعلة في لبنان خلات بزاف يتضامنو مع الشعب اللبناني، أولهم الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي لي قرر يأجل إصدار الأغنية ديالو لي %100 راي الى وقت غير محدد.

وقال الدوزي في تدوينة على انستكرام “تضامنا مع الشعب اللبناني الذي ابتلعت الحرائق مساحات ضخمة من أراضيه قررنا عدم اصدار الأغنية الى أجل غير مسمى”.

وفي جهة نجوم العرب لي خلقو الجدل، الفنانة المصرية شيرين لي تعرضات لهجوم كبير بزاف بعدما علنات أنها غادي تغني في لبنان باش تعاون المتضررين، وان فلوس الحفل غادي يمشيو للناس.

View this post on Instagram

???????? #لبنان

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وقالت في رسالة مطوّلة: “انا متأكدة أن الاغلبية متصالحون مع أنفسهم ومحترمون، ولو كنت انا انظر للناس الذين يكرهون انفسهم ويكرهون نجاح الاخرين ولا يعجبهم حاجة، لم أتقدم في حياتي ولم أحقق شيئاً”.

وتابعت: “اليوم نشرت تغريدة لأجل لبنان، احببت أن اساعد بأي طريقة اقدر عليها، وهي من خلال صوتي. لست طبيبة او مهندسة وهذا ما يمكن ان أساهم به، حتى لو قدمت المال فسيكون قليلاً”.

وضافت “أردت أن أكون إيجابية وأقدم مساعدة، وعندما رأيت التعليقات على منشوري، اكتشفت أنه مهما فعل الانسان فلن يعجب الناس، عدا عن أنهم قالوا إنني حملت وفقدت جنيني، مرة يزوجونني ومرة يقولون أنني لا أملك حسّ الانتماء لبلدي”، مضيفة: “لذا ولانني شخص مغلوب على أمري، قررت اقفال جميع حساباتي على السوشيل ميديا حتى لا أؤذي نفسي والمتابعين الذين يقرأون تعليقاتي، ارجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لانه أمر يريحني ويسعدني”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية