الرئيسية > آش واقع >  بسبب عدد من الخروقات.. الوالي زنيبر وقف رخصة بيع الشراب ديال أوطيل معروف فـ فاس
16/10/2021 19:20 آش واقع

 بسبب عدد من الخروقات.. الوالي زنيبر وقف رخصة بيع الشراب ديال أوطيل معروف فـ فاس

 بسبب عدد من الخروقات.. الوالي زنيبر وقف رخصة بيع الشراب ديال أوطيل معروف فـ فاس

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” من مصدر مطلع أن والي جهة فاس – مكناس، عامل عمالة فاس، سعيد ازنيبر، أصدر قرارا يقضي بـ”منع” فندق مصنف معروف بالمدينة من استغلال رخصة بيع المشروبات الكحولية لمدة محددة في 4 أشهر، وذلك ابتداء من اليوم السبت، 16 أكتوبر الجاري.

وقالت المصادر إن هذا القرار اتخذ بناء على تقرير أسود توصل به من قبل المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية أمن فاس، وهو تقرير تحدث عن خروقات في كيفية استغلال رخصة لبيع المشروبات الكحولية من جانب مسيري هذه الوحدة الفندقية المعروفة والفاخرة بوسط المدينة، والتي تعود ملكيتها لرجل أعمال معروف.

وبحسب المصادر، فإن لجنة مختلطة تضم السلطة المحلية والاستعلامات العامة والمركز الجهوي للاستثمار قد اجتمعت في وقت سابق للنظر في هذا الملف.

وأشارت المصادر إلى أن والي الجهة أشر على الخلاصات التي اتخذتها اللجنة، وقرر منع الوحدة من استغلال الرخصة لمدة 4 أشهر، ما يجسد توجه تطبيق القانون وزجر المخالفات مهما كانت الجهة المعنية، وبغض النظر عما تدعيه من نفوذ.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16